نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مارس 2021 ( وال ) - وصف رئيس حكومة الوحدة الوطنية، " عبدالحميد الدبيبة " الاتصال الهاتفي الذي تلقاه أمس الاثنين من وزير الخارجية الأمريكي " أنتوني بلينكن" بأنه كان إيجابيا .وقال الدبيبة عبر حسابه على «تويتر»: «حظيت بمحادثة إيجابية مع معالي وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الذي هنأنا بمنحنا الثقة من قبل مجلس النواب وأبدى دعمه لاستكمال خارطة الطريق السياسية والاتفاق العسكري»، مضيفًا: «سعداء بهذا الدعم الذي نأمل أن يساعد ليبيا على... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مارس 2021 م ( وال ) – عقد المجلس الأعلى للدولة برئاسة “خالد المشري” الإثنين جلسته العامة “الستين” في العاصمة طرابلس، لمناقشة قانون الميزانية العامة للحكومة، بالإضافة إلى الإجراءات الكفيلة بضمان إجراء الانتخابات في موعدها المحدد.ووفقا للصفحة الرسمية للمجلس فقد أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول قانون الميزانية العامة، وتم الاتفاق على تجميعها وعرضها خلال جلسة الخميس القادم لمناقشتها ومن ثم إحالتها إلى حكومة الوحدة الوطنية، لإحالتها إلى البرلمان للاعتماد. () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 23 مارس 2021 (وال) - وصل وفد من وزراء حكومة الوحدة الوطنية يترأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء إلى مدينة بنغازي. وسيقوم الوزراء باتمام عملية التسليم والاستلام مع نظرائهم بالحكومة المؤقتة . وكان في استقبال وفد حكومة الوحدة الوطنية أعيان وحكماء مدينة بنغازي، ورئيس مجلسها البلدي، وعدد من المسؤولين السابقين بالحكومة المؤقتة، وعدد من ضباط الجيش والشرطة.وستجرى مراسم تسلم ديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي،... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 23 مارس 2021 (وال)- عقدت اللجنة العلمية بمركز بنغازي الطبي، اجتماعها الأول لسنة 2021 تم خلاله مناقشة حزمة من المواضيع بينها استحداث قسم الأمراض السارية بالمركز. وبحسب المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي؛ فإن الخطوة جاءت نظرًا لأهمية قسم الأمراض السارية والذي يتردد عليه عشرات الآلاف من المرضى . وذكر المكتب أن اللجنة العلمية قررت في الاجتماع اعادة قسم السارية للعمل من المقر المخصص له بالمركز الطبي بسعة 48 سريرًا إيوائيًا، وعدد 3 عيادات كشف ومخزن للأدوية... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 ( وال )- قامت وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية ” وفاء الكيلاني ” بزيارة الاثنين الى مقر ديوان الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي اجتمعت خلالها مع مدراء الإدارات والمكاتب بالهيئة ورئيس نادي التضامن طرابلس لذوي الإعاقة . وأطلعت الوزيرة خلال الاجتماع على سير العمل والاختصاصات والمهام الموكلة للهيئة واستمعت الى شرح مفصل من قِبل رئيس الهيئة ومدراء الإدارات على ما أنجزته الهيئة من خدمات ومنافع ومشروعات في السنوات السابقة . وشملت الزيارة مركز سيدي المصري لمتعددي الإعاقة اطلعت خلاله الوزيرة على الخدمات التي تقدم لنزلاء المركز ، كما... إقرأ المزيد