نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 ( وال ) - أعطى وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية الدكتور " علي الزناتي " الضوء الأخضر لإدارة الصيدلة والبرنامج الوطني لتوفير الأدوية الكيماوية والعلاج الإشعاعي بأقصى سرعة ممكنة.جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية اليوم الاثنين بديوان الوزارة بالعاصمة طرابلس مع مدير إدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية الدكتورة " ليلى العربي " ورئيس البرنامج الوطني لمكافحة السرطان، الدكتور " حسين كاموكا " بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الصحة. كما أعطى تعليماته بأن تكون الشركات والمصانع الموردة من الدول... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 ( وال ) – خصص الاجتماع الذي عقده وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية الدكتور "علي الزناتي " مع مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض " بدر الدين النجار " وأعضاء اللجنة التسييرية لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا للاطلاع على مدى جهوزية واستعداد اللجنة لانطلاق الحملة والوقوف على اهم الصعوبات التي تواجه عملها.وأكد أعضاء اللجنة خلال الاجتماع أن هناك (430) مركز للتطعيم موزعة على كافة ربوع ليبيا، وأن نسبة الجهوزية لاستقبال اللقاح بلغت (85%). وأشارت إلى أنه تم التواصل مع مشرفين التطعيمات في جميع البلديات للاستعداد، وتدريب كافة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 (وال) ـ أجرى مدير عام مصلحة الجمارك العميد سليمان علي سالم جولة ميدانية لمعبر رأس اجدير بالحدود الليبية التونسية للوقوف على العراقيل والصعوبات التي تواجه المواطنين الليبيين أثناء عبورهم للمعبر. وعلى هامش الزيارة، التقى العميد سليمان مع وفد الديوانة التونسية المكون من السفير التونسي بليبيا ومدير عام الديوانة والمدير العام للمعابر الحدودية والمدير العام للإدارات الجهوية ورئيس مكتب رأس اجدير والمدير العام للحدود. وناقش الاجتماع المشاكل التي تواجه العمل الجمركي بالمنفذ الحدودي رأس اجدير سبل تسهيل الحركة التجارية في المنفذ وآلية انسياب حركة البضائع بين.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 (وال)- قدم وزراء الخارجية في مالطا تلقتايفاريس بورتولو و أرانشا غونزاليز لايا وزيرة خارجية مملكة أسبانيا، و د.الطيب البكوش الأمين العام لإتحاد المغرب تهانيهم لوزيرة الخارجية والتعاون الدولي نجلاء المنقوش بمناسبة توليها منصب وزير الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية . وقدم المسؤولون الدوليون تهانيهم للسيدة الوزيرة في اتصالات هاتفية اجروها معها ، معربين عن تمنياتهم لها بالتوفيق كأول سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ ليبيا ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 م - بحث وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف" اليوم مع عدد من مراقبي التعليم بالبلديات سير العملية التعليمية وذلك بمقر ديوان الوزارة بطرابلس.وضمّ الاجتماع كل من مراقب تعليم بني وليد "خالد محمد" ومراقب تعليم زليتن "ميلاد النحائسي" ومراقب تعليم قصر الأخيار "مصطفى سلامة" ومراقب تعليم مسلاتة "محمد أبوالغيث". وقدّم مراقبو التعليم بالبلديات موقفاً عن سير العملية التعليمية كما أنه تمّ مُناقشة المشاكل والصّعاب التي تُواجه سير العملية التعليمية في المراقبات، والتي كانت من أبرزها علاوة الحصص والتسويات المالية... إقرأ المزيد