نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مايو 2021 م ( وال ) - ذكرت شركة الهروج للعمليات النفطية أن قسم صيانة الضواغط في حقل آمال النفطي تمكن من إتمام عمليات الصيانة بنجاح . لضغط غاز الرفع رقم ( 1 ) بالمحطة رقم ( 1 ) ووضعها على الإنتاج لتكون هذه الضاغطة ال ( 3 ) التي يتم صيانتها من قبل فرق الصيانة بالحقل.واضافت الشركة عبر موقعها " إن الفرق الفنية أجرت الصيانة ، بحقل أمال النفطي، لعدد ثلاث ضواغط الذي كان يتم سابقاً عن طريق شركات خدمية وعمالة أجنبية. وعبرت لجنة الإدارة بالشركة عن الشكر والتقدير لكافة أعضاء الفريق على هذه المجهودات المتواصلة وتؤكد بأنها على ثقة تامة بكفاءتهم... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مايو 2021 (وال) - استؤنفت أمس الأحد ببلدية ابوسليم الحملة الوطنية للتطعيم بعدد (9) مراكز صحية وهي شهداء حي الانتصار ، والشريف ، والهضبة الحرة ، والانعتاق/ابوسليم ، وخالد بن الوليد ، وحي المجاهدين – طريق السور ، وسيدي سليم ، ومشروع الهضبة الزراعي ، ووحدة الرعاية الصحية حي الاكواخ .وأوضح مكتب الخدمات الصحية ببلدية ابوسليم ان الفئات المستهدفة هي التي منحت لها الأولوية والذين تم إبلاغهم برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة، ووفق المنظومة الخاصة بالمركز الوطني لمكافحة الامراض. ومن جهتها تتابع لجنة الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مايو 2021 م ( وال ) - واصل وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي " عقد اجتماعاته مع مدراء الإدارات والاقسام وخبراء قطاع الصحة بالوزارة لمناقشة وضع المستشفيات والمرافق الصحية والعيادات المجمعة من سرت غرباً وحتى الكفرة في الجنوب الشرقي. ضمن الخطة التي وضعتها الوزارة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال الوقوف المباشر حول المشاكل التي تعرقل تقديم الخدمات الصحية. وتم خلال الاجتماع ايضا مناقشة وضع مصانع غاز الأكسجين بالمرافق الصحية ومراكز العزل، ودورها الهام في مكافحة فيروس كورونا ;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بني وليد 17 مايو /2021 ( وال ) - خرج اهالي مدينة بني وليد أمس في مظاهرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و القدس و الضفة الغربية. وشارك في المظاهرة جمع من منتسبي مؤسسات المجتمع المدني والأهالي الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات التى تطالب بالوقف الفوري للعدوان . و ردد المشاركون في المظاهرة هتافات تندد بالاعتداءات و الانتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني مطالبة الدول العربية والمجتمع الدولي بوضع حد للغطرسة الصهيونية و الاحتلال الإسرائيلي. ()... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مايو 2021 / أعلنت الشركة العامة للكهرباء صباح اليوم الإثنين عن فصل التغذية عن محطتي جهد 11/30 ك.ف من اجل القيام بأعمال الصيانة الطارئة في خلية خط سوق الاحد رقم 1 جهد 30 ك. في بمحطة الخثنة .كما أضافت الشركة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي أن هذا الفصل المتعمد سيكون لمدة خمس ساعت من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة ال3:00 مساء بمحطات (الخثنة -بئر دياب -بئر العالم ) هو لتأمين موقع العمل . (... إقرأ المزيد