Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الأخبار المحلية: الأخبار العامة

النجار: حوالي 110ألف مواطن تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا

نشر بتاريخ:

طرابلس 17 مايو 2021 (وال) ـ قال مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض بدر الدين النجار، إن حوالي 110 ألف مواطن تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد 19.وأوضح "النجار" في تصريحات إعلامية أنه لا يمكن البدء في تقديم الجرعة الثانية، حتى يتم تطعم الفئات المستهدفة وهم كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة، والكوادر الصحية الذين يصل عددهم إلى حوالي نصف مليون مواطن. كما أكد النجار أن عملية إعطاء التطعيمات تسير بشكل مرضي وبدون أي مشاكل تذكر حتى. ... إقرأ المزيد

...
المختبر المرجعي زليتن يسجل 22 حالة موجبة مصابة بفيروس كورونا عقب تحليل عدد《218》مسحة انفية بتاريخ أمس الأحد 16 مايو 2021م .

نشر بتاريخ:

زليتن 17 مايو 2021م ( وال ) - أفاد  المختبر المرجعي زليتن بأنه تم تسجيل 22 حالة موجبة مصابة بفيروس كورونا عقب تحليل عدد《218》مسحة انفية بتاريخ أمس الأحد 16 مايو 2021م .وكانت نتائج التحاليل على النحو التالي:   عدد 《192》 عينة سالبة بالبلدية   عدد 《28》حالة سالبة خارج البلدية  -عدد 《22》عينة موجبة بالبلديةعدد 《02》 حالة موجبة من خارج البلدية-  ;... إقرأ المزيد

...
اجتماع بمديرية أمن زليتن يناقش المشاكل التي تواجه عمل مؤسسة الإصلاح و التأهيل ماجر.

نشر بتاريخ:

زليتن 17 مايو 2021 م ( وال ) - عقد اجتماع بمديرية أمن زليتن ضم عميد بلدية زليتن م. مفتاح حمادي و مدير أمن زليتن ورئيس فرع الشرطة القضائية الخمس وإدارة عمليات الأمن القضائي الرئيسية. وتم خلال الاجتماع مناقشة العراقيل والمشاكل التي تواجه عمل مؤسسة الإصلاح و التأهيل ماجر وتذليل الصعاب وإيجاد الحلول لها .كما تم مناقشة التعاون الأمني والتنسيق بين مديرية الأمن وجهاز الشرطة القضائية في اطار دعم اجهزة الدولة داخل. ... إقرأ المزيد

...
مدير أمن بنغازي عميد ونيس الشكري يزور مركز الأمل لمتعددي الإعاقة بالمدينة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

نشر بتاريخ:

بنغازي 17 مايو 2021 م ( وال ) - قام  مدير أمن بنغازي عميد ونيس الشكري بزيارة إلى مركز الأمل لمتعددي الإعاقة بالمدينة  بمناسبة عيد الفطر المبارك  " وتأكيدا على الدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية بجميع مكوناتها،  حيث قام السيد مدير الأمن بجولة داخل المركز، وتوزيع بعض الهدايا لنزلائه لإدخال السعادة والبهجة على قلوب  نزلاء المركز  بمناسبة عيد الفطر المبارك.;... إقرأ المزيد

...
الشركة العامة للكهرباء تنفي ماتناولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حدوث حريق في محطة كهرباء الخمس، .

نشر بتاريخ:

طرابلس 17 مايو 2021 م ( وال ) - نفت الشركة العامة للكهرباء  ماتناولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حدوث حريق في محطة كهرباء الخمس، واكدت الشركة عبر موقعها أن الخبر عاري عن الصحة والمحطة تعمل بصورة طبيعية، ةدعت  السادة المواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة ٠وأوضحت الشركة أن الشبكة العامة  شهدت خروج الوحدتين الخامسة والسادسة بمحطة الجبل الغربي الغازية بقدرة إنتاجية 260ميجا وات، والي حين صيانة الوحدتين من قبل فرق الصيانة بالمحطة، سيترتب عن ذلك زيادة طرح الأحمال من ساعتين إلى ثلاث ساعات... إقرأ المزيد

...