نشر بتاريخ:
زوارة 18 مايو 2021 م ( وال ) - تسلم مستشفى زوارة البحري شحنة من المعدات والأجهزة الطبية مقدمة من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة إيني شمال أفريقيا وذلك ضمن تعاونهما مع المجلس البلدي زوارة .وتتكون الشحنة من أجهزة التنفس الصناعي الخاصة بحديثي الولادة وأجهزة مراقبة الوظائف الحيوية وجهاز تخدير وأجهزة الموجات فوق الصوتية وجهاز الإيكو الخاص بالقلب وجهاز قياس نبض الجنين أجهزة تنظيم التيار الكهربائي الخاص بقسم الأشعة بالإضافة إلى معدات وأجهزة طبية أخرى . وجرى تسليم الشحنة بحضور عميد بلدية زوارة ومدير الشؤون الطبية بمستشفى زوارة البحري العام... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 م ( وال ) - تواصلت اليوم الثلاثاء الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا ، بمراكز التطعيم طرابلس ومنها المركز الصحي خالد بن الوليد ببلدية ابوسليم .. والمركز الصحي شهداء أبومليانة ببلدية طرابلس ...وبنغازي وسبها كما استمرت الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد ببلدية طبرق للاسبوع الثالث على التوالي. وكذلك ببلدية درج ..وشدد المركز الوطني لمكافحة الامراض على متابعة الدائرة الباردة لحفظ الطعوم عند درجة المطلوبة لتخزينها للمحافظة على فعاليتها... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 م ( وال ) - نظمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات دورة تدريبية ضمن الاستعدادات التي تجريها المفوضية للاستحقاقات الانتخابية القادمة وخاصة انتخابات شهر ديسمبر القادم . وتناولت الدورة التدريبية تحت اشراف قسم التدريب والإجراءات خطوات اجراء الانتخابات بمشاركة مدربي القسم من أجل تطوير قدرة الكادر التدريبي وتنمية مهارات نقل المعرفة والتدريب على الجهوزية المستمرة .وتقديم التدريب الانتخابي حيث يشارك كل مدربي القسم في تقديم جلسات تدريبية على مدار الأسبوع استعداداً للإنتخابات المقرر... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 (وال)- قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية الدكتور حمد عبد الرازق المريمي اليوم الثلاثاء بجولة تفقد خلالها سير العمل بالمركز الوطني للصحة الحيوانية ودوره الفعال في حماية الثروة الحيوانية والبحرية .كما أطلع على رفقة رئيس الإتحاد العام للفلاحين والمربيين ورئيس النقابة العامة للمهن الهندسية ورئيس لجنة إدارة المركز الوطني للصحة الحيوانية على أقسام المركز وخطة المركز لمكافحة الامراض وحملات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 م ( وال ) نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية حفل معايدة لأبناء دار رعاية الطفل بمشاركة وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء ابوبكر الكيلاني .وتبادلت التهاني خلال حفل المعايدة مع أبناء دار رعاية الطفل ، وتضمن الحفل البهيج الذي اقيم بحديقة فندق باب البحر بطرابلس القاء الكلمات المعبرة وفقرات موسيقية وترفيهية قدمها أطفال دار البراعم..... إقرأ المزيد