نشر بتاريخ:
طرابلس - 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - أجرى وزير الزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الوحدة الوطنية عبد اللطيف الطاهر ، أمس جولة تفقدية لإدارات الوزارة وقطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس ، للوقوف على سير العمل ومتابعة أوضاع الإدارات و القطاع واحتياجاتهما.و أصدر الطاهر توجيهاته خلال الزيارة بوضع حلول عاجلة لحل أبرز الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل ، خاصة ما يتعلق ببيئة العمل والاحتياجات الفنية والإدارية.وشدد على ضرورة تطوير بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً على معالجة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
تونس - 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - أعلن ديوان المحاسبة أمس توليه مهام نائب رئيس مجموعة عمل الرقابة على تكنولوجيا المعلومات التابعة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة “الأربوساي ، في خطوة تعزز حضور ديوان المحاسبة على المستويين العربي والإقليمي ، وبحسب الديوان فقد جاء هذا التكليف ضمن جهوده في تطوير قدراته المؤسسية والمهنية في مجال الرقابة على تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز دوره الفاعل في دعم... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس - 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - أنجز مركز البحوث الجنائية والتدريب التابع لمكتب النائب العام ، نشاطيْن تدريبييْن من برنامج تنمية قدرات المحققين في مجال الخبرة الفنية والعلوم الجنائية، ضمن خطته التدريبية للعام 2025 – 2026 .ويأتي هذا النشاط ضمن استكمال التأهيل الإعدادي للكوادر القضائية المعينة حديثاً ضمن أول درجة من جدول درجات الهيئات القضائية، حيث شمل البرنامج تنفيذ ست نسخ من دورة “أساسيات الطب الشرعي للمحققين”، لفائدة أربع مجموعات ضمَّت مائة وخمسين وكيلاً للنائب العام ، من... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سيول- 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - شارك وفد من وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية في دورة تدريبية في دولة كوريا الجنوبية ، ضمن البرنامج الذي تنظمه منظمة التعاون الدولي الكوري (KOICA) ، تحت عنوان : بناء القدرات في مجال إدارة النفايات والاقتصاد الدائري .وحاز الفريق الليبي المشارك ضمن 5 دول على جائزة الفريق الأفضل وذلك بناءً على العروض المرئية التي تضمنت التقرير الوطني والحلول المقترحة لرفع كفاءة منظومة إدارة النفايات وتعزيز الاستدامة في ليبيا ، كما تحصل المهندس بإدارة النفايات الصلبة والسائلة ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس - 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - بحث نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية " سالم الزادمة " خلال اجتماع مع رئيس وأعضاء لجنة أزمة الجنوب اليوم الجمعة ، سبل التخفيف من معاناة أهالي المنطقة الجنوبية ، خاصة في ظل تداعيات الفيضانات الأخيرة والظروف الاستثنائية .وناقش الاجتماع آليات التنسيق بين الجهات المعنية لتعزيز سرعة الاستجابة للأزمات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب طرح مقترحات عملية للحد من تداعيات الأزمات وتوحيد الجهود بين المؤسسات المختصة ، بحسب منصة " حكومتنا " .وأكد " الزادمة "... إقرأ المزيد