نشر بتاريخ:
وادي عتبة 07 يونيو 2021 ( وال ) - عقد عميد بلدية وادي عتبة المكلف " محمد النظيف " وعضو المجلس البلدي " موسي كاليه " اجتماع مع رئيس مصلحة الجوازات والجنسية بالمنطقة الجنوبية العميد " محمد فرج الله" لتدارس الإجراءات التي تمت من أجل افتتاح قسم جوازات وادي عتبة .وتم التأكيد خلال الاجتماع الذي حضره رئيس المجلس الاجتماعي وادي عتبة ورئيس قسم جوازات وادي عتبة علي توفير كافة المتطلبات الواجب توفرها بالمقر المخصص للمكتب بالتنسيق مع المجلس البلدي. وأشاد المجتمعون بالجهود التي يقدمها ويبذلها المجلس البلدي وادي عتبة من أجل تذليل كل الصعوبات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 يونيو 2021 ( وال )- قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس " عبدالحميد الدبيبة " إن الدولة الليبية كونها دولة عبور لن تستطيع لوحدها وقف ظاهرة الهجرة غير الشرعية ، مؤكدا بأن الامر يحتاج لتعاون جدي من قبل الإتحاد الأوروبي ومع دول المنشأ.جاء ذلك خلال استقبل رئيس الحكومة ظهر اليوم الاثنين، مفوضة الإتحاد الأوروبي للشؤون الداخلية " إيلفا جوهانسون " بحضور سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا " خوسيه سباديل " . وبحث اللقاء - الذي حضره عن الجانب الليبي وزير الداخلية العميد " خالد مازن " ووزير الدولة لشؤون الهجرة " اجديد معتوق اجديد "-... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
اوباري 07 يونيو 2021 ( وال )- نظم العاملون بالشركة العامة للكهرباء بأوباري وقفة احتجاجية مطالبة بتحسين مرتبات العاملين، وتسوية أوضاعهم وكل مستحقاتهم.ودعا المحتجون - في بيان اصدروه اليوم - المسؤولين بالحكومة والشركة العامة للكهرباء لضرورة تنفيذ مطالبهم بزيادة المرتبات وتفعيل التأمين الصحي للعاملين بالشركة، وتوفير أدوات ومعدات السلامة المهنية. كما طالب العاملون بالشركة العامة للكهرباء بأوباري في بيانهم باستكمال مبنى مكتب الشركة بمنطقة " بنت بية " المتوقف منذ سنوات. ... () ... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طبرق 07 يونيو 2021 ( وال ) - أدانت لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب، اليوم الإثنين، بأشد العبارات الهجوم الارهابي في مدينة سبها، وتبلغ خالص تعازيها ومواساتها القلبية لعائلات الشهداء والجرحى . وقالت اللجنة في بيان لها اليوم " في الوقت الذي ننتظر مزيدا من التفاصيل عن الحادث، نتابع بقلق الأنشطة الارهابية المتصاعدة في منطقة الساحل الافريقي وتحركات المجموعات الارهابية التي تستغل حال عدم الاستقرار السياسي والامني في دول الساحل لتنفيذ مخططاتها الاجرامية.. وجددت اللجنة قلقها من وجود ارتباط بين تلك الجماعات وخلايا ارهابية محلية في الجنوب الليبي، داعيةً الحكومة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
. بنغازي 7 يونيو 2021 (وال)- بحث وزير الصحة " علي الزناتي " مع وزيرة الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " الصعوبات والمعوقات التي تواجه بعض المرافق الصحية بالمدينة ومن بينها المركز الوطني للأورام واتفقا على ضرورة التنسيق والتكامل بين القطاعين في تقديم الخدمات وتوفير الامكانيات بما يتيح توفير الخدمات للمواطنين . وتم الاتفاق في هذا الشان بامكانية الاستفادة من قطعة الارض التابعة للشؤون الاجتماعية لاقامة بعض المراقق الضرورية لمركز الاورام بالتنسيق مع صندوق الضمان الاجتماعي... إقرأ المزيد