نشر بتاريخ:
طرابلس 07 يونيو 2021 ( وال ) - قال وزير الداخلية عميد " خالد مازن " إن حجم الاعداد الكبيرة من المهاجرين غير الشرعيين الذين تم انقاذهم في عرض البحر خلال هذا العام بلغت ( 9216 ) مهاجرا مقابل ( 7106 ) مهاجرا خلال العام الماضي..جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين بديوان رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس برئيسة المفوضية الأوروبية للشؤون الداخلية " ايلفا جوهانسون " وبحضور عدد من رؤساء الأجهزة ومدراء الادارات ذات العلاقة. وأكد " مازن " خلال هذا اللقاء على أن مشكلة الهجرة غير الشرعية ليست مشكلة ليبية بل ظاهرة دولية تتطلب تعاون الجميع من أجل... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 يونيو 2021 ( وال ) - تقدم النائب العام بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء فرع ادارة انفاذ القانون طرابلس بالادارة العامة للعمليات الامنية وذلك نظير الجهود التي يبذلها الفرع للحد من حالات التعدي على الأراضي المملوكة للدولة، وتنفيذ التعليمات على أكمل وجه.كما تقدم وزير الداخلية عميد "خالد مازن" بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الفرع وذلك نظير جهودهم المبذولة في بسط الأمن وضبط المجرمين والخارجين عن القانون والمحافظة على الممتلكات العامة للدولة بحسب ما افاد به المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية . ... () ... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 يونيو 2021 ( وال ) - أفتتح وزير الإقتصاد والتجارة " محمد الحويج " اليوم الاثنين حاضنة تقنية المعلومات بالبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة في العاصمة طرابلس بمناسبة اليوم الوطني لتقنية المعلومات بحضور مدير عام البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة .وأوضح " الحويج " في كلمة له أن وزارة الاقتصاد من خلال البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة تعمل خلال الفترة الراهنة على استقطاب أصحاب الأفكار الابتكارية في مجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 07 يونيو 2021 ( وال ) - عقدت وزير الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " صباح اليوم اجتماعا موسعا مع مدراء الإدارات بديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية لمناقشة سير العمل وحلحلة كافة العراقيل التي تواجه عمل القطاع بالمنطقة الشرقية .كما بحث الاجتماع سبل تقديم الدعم اللازم للرفع من أداء عمل القطاع في المنطقة الشرقية والقيام بدوره لتقديم الخدمات لكافة الشرائح التي تنضوي تحت مظلة الشؤون الاجتماعية . وقامت الوزيرة بجولة تفقدية داخل أروقة ومكاتب ديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية والاستماع لملاحظات الموظفين . وكانت وزير الشؤون... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 07 يونيو 2021 ( وال ) - قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " ظهر اليوم بجولة تفقدية للمركز الوطني للاورام ببنغازي على هامش زيارتها للمنطقة الشرقية حيت كان في أستقبالها وزير الصحة " علي الزناتي " و مدير مركز بنغازي الطبي " فتحية العريبي ".وأكدت الوزارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية أن زيارة " الكيلاني " جاءت ضمن الجهود المبذولة لحلحلة المعوقات التي تواجه بعض المرافق الصحية بالمدينة ومن بينها المركز الوطني للأورام ومدى مساهمة كافة القطاعات لتقديم الخدمات لمختلف شرائح المجتمع . هذا وتجولت وزيرة الشؤون الاجتماعية صحبة... إقرأ المزيد