نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يونيو 2021 ( وال ) - عقد وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة عميد "محمود سعيد" أمس الخميس اجتماعا مع عضو البرلمان البنغلاديشي "مسعود تشودوري" لمناقشة تنظيم وتسهيل اجراءات دخول العمالة من دولة البنغلاديش إلى سوق العمل الليبي.وقالت وزارة الداخلية إن الاجتماع الموسع - الذي حضره السفير السابق لدولة بنغلاديش لدى ليبيا " الشيخ إسكندر " والسكرتير الثالث بالسفارة البنغلاديشية لدى ليبيا - استعرض الشروط والقوانين واللوائح المعمول بها بالدولة الليبية لتنظيم وتسهيل تلك العمالة في دخولها الى الأراضي الليبية. كما حضر الاجتماع مدير... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يونيو 2021 (وال) - أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن قيام مجهولون اليوم الجمعة بسرقة اسلاك كهربائية ضغط منخفض بمسافة 600 متر بدائرة توزيع السواني التابعة لإدارة توزيع الجفارة.وأكدت الشركة في ايجاز صحفي لها أن عملية السرقة تسببت بانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المنازل والآبار الجوفية بالمنطقة. وكانت الشركة العامة للكهرباء قد ناشدت مرارا وتكرار في بيانات عديدة كافة الأجهزة الأمنية بالتدخل لإيجاد حل لظاهرة سرقة الاسلاك والممتلكات التابعة لها، داعيا في الوقت ذاته كافة الجهات الأمنية المسؤولة الى تحمل مسؤولياتها في الحفاظ على... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 18 يونيو 2021 ( وال ) - أعلنت الشركة العامة للكهرباء تشغيل الوحدة البخارية الثالثة بمولد البخار الوحدة السادسة بمحطة شمال بنغازي بعد الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة بحمولة 100 ميجاوات بعد توقف عن العمل منذ سنة 2016 م .وأطدت الشركة في ايجاز صحفي اليوم الجمعة أنه سيتم تشغيل مولد البخار للوحدة الخامسة بعد إجراء اعمال العمرة للوحدة . وتوجه مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بوافر الشكر والتقدير لكل العاملين بمحطة شمال بنغازي علي جهودهم الكبيرة من أجل رفع كفاءة الشبكة الكهربائية. ... () ... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الواحات 18 يونيو 2021 ( وال ) - أعلنت اللجنة الطبية الاستشارية لمكافحة فيروس كورونا بالواحات، تسجيل 39 حالة موجبة خلال الأيام الثلاثة الماضية.وأوضح بيان اللجنة عبر صفحتها الرسمية دخول حالة جديدة لمركز عزل الواحات بمستشفى جالو العام، ليصبح بذلك إجمالي الحالات في المركز 3 حالات، داعيا المواطنين للتسجيل في منظومة التطعيم، واتباع الإجراءات الوقائية. ... () ... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يونيو 2021 ( وال ) - بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية" عبدالحميد الدبيبة" هاتفيامع النائب الجمهوري عضو مجلس النواب الأميركي،" تيد دوتش" عدة ملفات رئيسية بالمرحلة الحالية في ليبيا، . وقال الدبيبة، في تغريدة عبر حسابه على موقع «تويتر» الخميس، إنه تحدث مع عضو مجلس النواب الأميركي عن الحزب الجمهوري" تيد دوتش " حول العمل الجاد الذي يقوم به الليبيون لإعادة البناء معًا والاستعدادات للانتخابات»، مشيدًا بـ«عمله المهم في قانون (تحقيق الاستقرار في ليبيا ، مؤكدًا له... إقرأ المزيد