نشر بتاريخ:
بنغازي 17 يونيو 2021 ( وال )-اعلنت المؤسسة الوطنية للنفط إعادة تشغيل منصة الشحن العائمة رقم 3 بميناء رأس لانوف للعمل بعد خروجها من الخدمة لاكثر من عامين وعدة أشهر وذلك بمجهودات ذاتية من فريق الصيانة البحرية بالشركة من خلال تغيير مانع التسرب الذي صنع خصيصاً لعدم توفر قطع الغيار من المصنع .وبينت الشركة على موقعها الرسمي انه تم تغيير أنابيب الشحن العائمة وتم التحقق من كفاءة المنصة بشحن اول شحنة من خلالها و بحمولة 600 الف برميل من النفط الخام . )... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
القاهرة 17 يونيو 2021 (وال)- بحث وزير العمل والتأهيل " علي العابد" مع وزير وزير القوى العاملة في مصر " محمد سعفان " عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون الثنائي بين البلدين والاتفاقيات المبرمة بشأن تنظيم وتسهيل تنقل الأيدي العاملة في حدود القوانين والأنظمة المتبعة في البلدين .كما تم التأكيد في الاجتماع الذي عقداه في القاهرة امس على سرعة بدء عمل اللجنة الفنية المكلفة بمنظومة الربط الإلكتروني بين الوزارتين ، إضافة إلى تأسيس غرفة عمل للطوارئ فيما يتعلق بعودة العمالة من أجل التعامل مع المستجدات الطارئة; . ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021 ( وال ) - بحث وزير الدولة للشؤون الاقتصادية "سلامة الغويل" الأربعاء بمقر رئاسة مجلس الوزراء بطرابلس مع سفير جمهورية التشيك في ليبيا " جان فيتال" سبل دعم و تعزير علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات . و دعا " لغويل،" خلال اللقاء إلى عودة الشركات التشيكية للعمل في ليبيا للدفع بعجلة التنمية وكافة الانشطة الاقتصادية بالبلاد ، مؤكدا على عمق العلاقات التي تريط البلدين .من جانبه عبر السفير التشيكى عن عمق علاقات الصداقة التي تربط... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 يونيو 2021 (وال)- بحث عضوا المجلس الرئاسي " عبد الله اللافي " " وموسى الكوني " في اللقاء الذي عقداه مع عضو مجلس النواب عن مدينة العجيلات " عبد المنعم بالكور." اليوم الاربعاء الوضع الراهن في مدينة العجيلات بعد التوترات الأمنية التي شهدتها المدينة مؤخراً.كما بحث اللقاء آليات الحفاظ على استقرار المدينة، واعادة الحياة لطبيعتها، من خلال التأكيد على دور الأجهزة الأمنية الرسمية للقيام بمهامها المناطة بها، في حفظ الأمن.واكد عضوا المجلس الرئاسي أن توجيهات المجلس بصفته (القائد... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
صبراته 16 يونيو 2021 ( وال ) - تفقد رئيس ديوان المحاسبة " خالد شكشك " صباح اليوم المعهد القومي لعلاج الأورام بصبراتة للوقوق على الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل به .وكان في استقبال رئيس الديوان النائب عن مدينة صبراته " فرج عبدالمالك " والمدير التنفيذي للمعهد القومي لعلاج الأورام بصبراتة الدكتور " خليفة العماري" والمدير العام لمستشفى صبراته الدكتور " فتحي الكواش " وعضوي المجلس البلدي صبراته وعدداً من الاستشاريين من الاطباء بالمعهد القومي ومستشفى صبراته . وأفاد مراسل (وال ) أن رئيس ديوان المحاسبة تفقد خلال زيارته عدد من... إقرأ المزيد