نشر بتاريخ:
طرابلس 28 أبريل 2021 م ( وال ) - عقد مدير مكتب الاعلام بوزارة الموصلات اجتماعا مع مدراء مكاتب الإعلام التابعين لها ( المركز الوطني للأرصاد الجوية - مصلحة المطارات - مصلحة النقل البري - جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات - مصلحة المواني). ونوقشت خلال الاجتماع العديد من المواضيع التي تتعلق بنشاط مكاتب الاعلام ودورها في نشر ومتابعة الانشطة والاخبار لكافة قطاع المواصلات والنقل .وحلحلة وتذليل كافة الصعاب التى تواجه مكاتب الإعلام بالوزارة كذلك الرفع من مستوى وكفاءة العاملين بالمكاتب ونشر ومتابعة كل ما هو جديد من مشاريع ونشاطات وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعى... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 إبريل 2021 م ( وال ) - تحصلت كلية العلوم الإدارية والمالية التطبيقية التابعة لوزارة التعليم التقني والفني على الإعتماد المؤسسي من المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية ، وبذلك تكون أول مؤسسة تعليمية تقنية تتحصل على الإعتماد.حيث قام مدير عام المركز الدكتور "محمد العتوق" بتسليم شهادة الإعتماد لمدير إدارة الكليات التقنية الدكتور "علي السائح" ، ومدير مكتب التفتيش وضمان الجودة " أبوعجيلة ميرة" ، وعميد الكلية الدكتور "محمد منصور"، ;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
غريان 28 ابريل 2021 (وال) - تفقد وزير الشباب " فتح الله الزني " المنشات والملاعب الرياضية الشبابية بمدينة غريان ضمن خطة الوزارة للاهتمام بالشباب وفتح مجالات جديدة والدفع بهم نحو الامام " ومتابعة احتياجات هذه الشريحة من المجتمع .وعقد السيد الوزير اجتماعا مع وكيل المجلس البلدي غريان " نصرالدين الفزاني " بحضور رئيس لجنة الطواري ومفوض العام لكشافة غريان ومؤسسات المجتمع المدني ومدير جمعية بيوت شباب غريان وعدد من اعضاء المجلس البلدي ناقش خلاله;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
غدامس 27 ابريل 2021 (وال)- قام مفتشو قسم الرقابة الصحية الداخلية مكتب غدامس رفقة عناصر جهاز الحرس البلدي غدامس بزيارة ميدانية لمركز الرعاية الصحية غدامس وذلك لمتابعة الإجراءات المتبعة لإنطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد 19 بمركز الرعاية الصحية غدامس . وبدأت عملية التطعيم بالفئة العمرية من 70 سنة فما فوق والتي تتلقي لقاح استرازينيكا حيث تبين أن اللقاح يتم تخزينه في ظروف ملائمة من حيث التبريد وكانت الترتيبات والإجراءات الصحية داخل المركز الصحي الخاص بالتطعيم... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
ااوباري 27 ابريل 2021 (وال)- نطلقت ببلدية اوباري الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بجميع المراكز الصحية التابعة للبلدية. وبدأت الحملة من مركز الرعاية الصحية اوبارى حيث تم إعطاء جرعات التطعيم للمواطنين المسجلين بمنظومة المركز الوطنى لمكافحة الأمراض كلا حسب منطقته وحسب القوائم المسجلين بها وكانت بداية هذه الجرعات للسيد عميد البلدية وعدد من المواطنين ببلدية اوبارى. / وال/... إقرأ المزيد