نشر بتاريخ:
طرابلس 28ابريل2021م ( وال ) - تتواصل الحملة الوطنية ضد فيروس "كورونا"' بالمستشفى الجامعي طرابلس والتي استهدفت تطعيم العاملين في قسم الفلترة والعزل المؤقت . كما شمل التطعيم مدراء الإدارات والمكاتب تحت اشراف مدير البرنامج الوطني للتطعيمات طرابلس " الصادق البهليل "، والفريق الفني التابع له.الحملة لاقت قبول من العاملين في القسم الذين اشادوا بهذه الخطوة التي ستساهم في رفع مناعة الاطباء والعاملين بالمستشفى ضد الفيروس باعتبارهم في الصف الامامي... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 أبريل 2021 م ( وال ) - اصدر المركز الوطني لمكافحة الامراض التحديث اليومي للوضع الوبائي المحلي لفيروس كورونا المستجد ليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 م وفقا للبيان رقم (391) سجل من خلاله المركز 447 عينة موجبة خلال 24 ساعة الماضية منها 324 اصابة جديدة و123حالة مخالطة من مجموع عينات بلغت (2412) عينة توزعت على المختبرات .:وبعد فحص العينات بتقنية Real Time PCR كانت النتائج سجل - عدد ( 1965 ) عينة سالبة;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
ترهونة 28 أبريل 2021 م ( وال ) - زودت ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط المجلس البلدي ترهونة بعدد (5) مضخات مياه غاطسة بقوة 50 حصان وكذلك 2500م كوابل توصيل كهرباء لصالح المجلس البلدي ترهونة لحل مشكلة نقص المياه وتشغيل عدد من الابار لتوفير مياه الشرب لسكان المدينة .وعبر رئيس المجلس التسييري ببلدية ترهونة محمد علي الكشر عن الشكر للمؤسسة الوطنية للنفط لما قدمته من مساعدات لحل بعض المشاكل التي يعاني منها المجلس البلدي .;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الاصابعة 28 أبريل 2021 م ( وال ) - قام عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية للملتقي الوطني لقبائل الساحل والجبل بزيارة إلى بلدية الاصابعة عقد خلاله اجتماعا مع مشائخ وأعيان وعدد من مختارى المحلات بلدية الأصابعةتم خلاله التنسيق للمشاركة في هذا الملتقى .وقدم الوفد الذي ضم الشيخ البشتي الزحوف والشيخ البشير القمودي و عبدالغني الرميح الرابطي مقترح مشروع الميثاق الوطني لبلديات وقبائل الساحل والجبل " وعدد من البلديات المجاورة بشأن منع الحرب وإعادة المهجرين والنازحين وعدم التهجير ومساعدة الدولة في بسط سيطرتها وسيادتها في اطار لم الشمل والسعي إلى المصالحة الوطنية الشاملة ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
أوباري 28 أبريل 2021 م ( وال ) - انطلقت بمدينة اوباري الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بجميع المحلات التابعة للبلدية. تحت اشراف المركز الوطني لمكافحة الامراض .وشرعت الحملة من مركز الرعاية الصحية اوبارى ومن خلالها تم إعطاء جرعات التطعيم للمواطنين المسجلين بمنظومة المركز الوطنى لمكافحة الأمراض . يشار أن هذه الحملة بدات بتطعيم كبار السن والمرضى من الامراض المزمنة كخطوة أولى نحو تعزيز مفهوم الوقاية من هذا.... إقرأ المزيد