نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021م (وال) ـ استلمت مخازن جهاز الامداد الطبي" البيفي" اليوم الأحد 30 ألف غسلة من مشغلات غسيل الكلى موردة عن طريق شركة "fresenis " الألمانية. وقال جهاز الامداد الطبي عبر صفحته على فيسبوك إن عملية الاستلام تمت بحضور مساعد أمين المخزن " محمود ابوقديرة"، والمشرف الاداري طارق المرغني"، اللذان أكد بأن الشحنة سيتم توزيعها على الفروع التابعة للجهاز في كل مناطق ليبيا بعد استكمال الفحص والاجراءات المتبعة بالخصوص غدا. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 2 مايو 2021 م (وال ) - سرت01مايو 2021(وال)- وصل عدد من المهندسين والفنيين بإحدى الشركات الهندية المتعاقدة مع شركة الانشاءات الكهربائية برعاية الشركة العامة للكهرباء لمحطة كهرباء الخليج البخارية لإنتاج الطاقة بسرتوقال مصدر بمحطة الخليج البخارية بسرت لمراسل وكالة الانباء الليبية إن الفريق الهندسي من الشركة الهندية سيباشر العمل في تجهيز الوحدة الثانية بمحطة الخليج البخارية بسرت المتوقفة مند عام 2014 وذلك ضمن أربعة وحدات بالمحطة الأولى تم تشغيلها عام 2013 بإنتاجية ( 250) ميغاوات ويعد مشروع تنفيذ محطة كهرباء الخليج البخارية بسرت... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 2 مايو 2021 م ( وال ) - التقى وزير العمل والتأهيل "على العابد " اليوم الاحد برئيس المجلس التسييري لبلدية سرت "سالم عامر " ومدراء الهيئات والأجهزة الإدارية والخدمية العاملة بمدينة سرت .وأكد وزير العمل والتأهيل خلال هذه الاجتماع أن مدينة سرت تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لمجلس الوزراء باعتبارها المدينة التي وحدت الليبيين لأول مرة في اجتماع مجلس النواب الذي منح الثقة بالأجماع لحكومة الوحدة الوطنية. وطالب الوزير بالإسراع بإعادة فتح الطريق الساحلي بين سرت ومصراته وتوفير كافة الخدمات لأهالي سرت التي يعانون منها حاليا. وبحث... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021م (وال) ـ ناقش وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج مع رؤساء ومدراء الجهات التابعة للوزارة لتوحيد ودمج عدد من الجهات التابعة للوزارة.جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الاحد بحضور مدراء الإدارات والمكاتب بمقر الوزارة في مدينة بنغازي. ناقش الاجتماع آلية توحيد عدد من الجهات التابعة للوزارة متمثلة في مركز تنمية الصادرات وهيئة الإشراف على التأمين ومراجعة القوانين واللوائح المنظمة لعملها ودمجها بما يخدم القطاع. وأكد "الحويج" أن وزارة الاقتصاد والتجارة ستباشر عملها بكافة المناطق وأداء مهامها والاضطلاع باختصاصاتها وفق... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021 (وال) - التقى عضو المجلس الرئاسي عبد الله اللافي اليوم الأحد بطرابلس، وجهاء وأعيان بلدية الجميل.وقدم أعيان ووجهاء الجميل شكرهم وتقديرهم لعضو المجلس الرئاسي على زيارته للمدينة في فبراير الماضي، والتقى مكوناتها الاجتماعية لمناقشة كل مايتعلق بأوضاع المواطنين وتوفير كل الخدمات لهم. ومن جانبه أكد اللافي خلال اللقاء الذي حضره وزير الحكم المحلي بدرالدين التومي، ومستشار المجلس الرئاسي " محمد سيالة" ، على دور أعيان ووجهاء مدينة الجميل، في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والمساهمة مع مؤسسات الدولة في تحقيق السلم الاجتماعي... إقرأ المزيد