Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الأخبار المحلية: الأخبار العامة

انطلاق فعاليات جائزة حفظ القران الكريم ببلدية إجخرة.

نشر بتاريخ:

الجفرة  2 /مايو/ 2021 م ( وال ) - انطلقت ببلدية إجخرة مسابقة حفظ القران الكريم  تحت شعار "القران يجمعنا والمصالحة غايتنا " تحت اشراف  الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية    .ويشارك في المسابقة  ثلاثة وثلاثون متسابق من مختلف مراكز حفظ القران الكريم   بحضور مشايخ وأهالي  بلدية إجخرة وجالو واوجلة ومسؤولي الهيئة العامة للأوقاف والمشايخ والأعيان والحكماء . ; ... إقرأ المزيد

...
مفتشو مركز الرقابة على الاغذية والادوية يقفلون مختبر طبي بمدينة صرمان لاستخدامه مواد تحليل منتهية الصلاحية.

نشر بتاريخ:

 صبراته 2 مايو 2021 م ( وال ) - قام  مفتشو مركز الرقابة على الأغذية و الأدوية مكتب صبراته بالتعاون مع مكتب صرمان و أعضاء الحرس البلدي داخل نطاق البلدية بزيارات تفتيشية على المختبر ات والمراكز الصحية بصرمان .وقرر خبراء المركز قفل  آحد المختبر ات بالشمع الأحمر  لاستخدامه محلول في الإختبارات منتهية الصلاحيةوالنظافة العامة غير جيدة و غرفة صرف صحي وسط المختبر بحالة سيئة ;... إقرأ المزيد

...
المركز الوطني لمكافحة الامراض يشرع في توزيع 1029 صندوقًا باردًا وناقلات طعوم على كافة المدن والمناطق في ليبيا.

نشر بتاريخ:

طرابلس 2 مايو 2021  م ( وال ) - باشر المركز الوطني لمكافحة الامراض في توزيع  1029 صندوقًا باردًا وناقلات طعوم  عقب استلامها من منظمة الصحة العالمية للطفولة اليونسيف لاستمرار حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.   وأوضح المركز أنه ضم خطته  سيتم توزيع هذه المعدات والمستلزمات  إلى مراكز التطعيم في جميع أنحاء ليبيا  " حيث ستستخدم الصناديق المبردة والقابلة للنقل لحفظ التطعيمات في درجة حرارة مضبوطة إلى أن تصل لنقطة التسليم، وحتى لا تفقد فعاليتها.وأكد المركز حرصه ... إقرأ المزيد

...
الحملة التوعوية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا تصل غدامس.

نشر بتاريخ:

طرابلس 2 مايو 2021 م ( وال ) - واصل الفريق الطبي من مكتب طواري صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض الحملة التوعوية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا التي يقيمها ويشرف عليها المركز الوطني لمكافحة الأمراض  بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) .. حيث وصل الفريق الطبي  إلى مدينة غدامس بعد سلسلة من الزيارات التوعوية لمناطق ومدن غرب البلاد  تم فيها زيارة مراكز التطعيم وتنظيم  ورش عمل للعاملين في المؤسسات والمرافق الخدمية العاملة داخل المدن المستهدفة خلال هذه الحملة للتأكيد على اهمية التطعيم . و ألقيت ضمن هذه الحملة التوعوية  بالمعهد... إقرأ المزيد

...
مدير إدارة الصحة والسلامة بالمؤسسة الوطنية للنفط يتفقد حادثة تسرب مادة المازوت بساحل طبرق.

نشر بتاريخ:

طبرق 2 مايو 2021 م ( وال ) - تفقد مدير إدارة الصحة والسلامة بالمؤسسة الوطنية للنفط  " خالد ابوخطوة " يوم أمس   حادثة تسرب مادة المازوت من خزانات محطة الكهرباء البخارية طبرق وتسببها في تلوث كورنيش  المدينة. واكد مدير ادارة الصحة حرص الادارة على حل هذه الاشكالية  ووقف التسرب "  وأن المؤسسة وشركاتها على استعداد للسيطرة على هذا التسرب والحد من التلوث المصاحب له.;... إقرأ المزيد

...