نشر بتاريخ:
غريان 14 يونيو 2021 ( وال ) - قيام أحد المواطنين بمنطقة الاصابعة ، بالاعتداء على إحدى غرف الصمامات بخط النهر الصناعي أبوزيان _الرحيبات ، أدى لحدوث تسريب للمياه وبكميات كبيرة مما أعاق فريق الصيانة من السيطرة على التسرب . وذكر جهاز منظومة النهر أن المعتدي قام بفك أجزاء الصمام لتركيب وصلة غير شرعية من الخط الرئيسي مباشرة ، وهو ما دعا فرق الصيانة لإغلاق الصمام المغذي لمدن الجبل وتوقف الضخ حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة والسيطرة على التسرب . ...(وال)... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يونيو 2021م (وال) ـ أعلنت منظومة الحساونة سهل الجفارة بجهاز النهر الصناعي عن قيام أحد المواطنين بالاعتداء على إحدى غرف الصمامات بالخط أبوزيان_الرحيبات، ما أدى إلى حدوث تسريب للمياه وبكميات كبيرة، وأعاق فريق الصيانة من السيطرة على التسريب.وأضافت أنه لإنجاز أعمال الصيانة والسيطرة على التسريب تم إغلاق الصمام المغذي لمدن الجبل وتوقف الضخ حتى الانتهاء من أعمال. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يونيو 2021م (وال) ـ افتتحت مساء اليوم الأحد بفندق كورونثيا بطرابلس، ورشة عمل الدبلوم المهني الأول للاتصال الحكومي، والذي تنظمه وزارة الدولة للاتصال والشؤون السياسية، برعاية حكومة الوحدة الوطنية.وحضر فعاليات الدورة وزراء العمل، التعليم العالي، الدولة لشؤون رئيس الحكومة ورئاسة الوزراء، إضافة للناطق باسم رئيس الحكومة، وممثلي مكاتب الإعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية. وتتضمن الورشة دورة تدريبية تستهدف العاملين بمكاتب الاعلام بالوزارات تشرف عليها (شبكة مؤسستي) تهدف إلى زيادة الكفاءة والخبرة لدي مكاتب الاعلام وكذلك العمل على... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يونيو 2021م (وال) ـ عقد وزير الداخلية خالد مازن اليوم الأحد، اجتماعاً مع مدير أمن الجفرة علي العجيلي التريكي، بديوان الوزارة بطرابلس.وقالت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك إن الاجتماع ناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية داخل بلدية الجفرة، ومتابعة سير العمل الأمني والمشاكل التي تواجه مديرية الأمن، وإيجاد الحلول لها من أجل قيامها بواجباتها الأمنية على أكمل وجه. من جانبه استمع الوزير لشروح وافية من قبل مدير الأمن حول سير العملية الأمنية داخل البلدية، والجهود التي يبذلها أعضاؤها في المحافظة على الأمن وتقديم الخدمات. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يونيو 2021 يونيو م (وال) ــ لاحظ الكثير من المواطنين من سكان العاصمة طرابلس مفارز "اللواء 444 قتال" قد اعادت انتشارها في عدة أماكن وفعّلت عدة نقاط تفتيش في جنوب غرب طرابلس وذلك على خلفية الاستجابة لشكاوي المواطنين والبلاغات الواردة عن السرقات المتكررة وعمليات السطو المسلح ، وحرصا على بسط الأمن والاستقرار في كل المناطق التي بها تجاوزات . وأفادت صفحة اللواء على شبكة المعلومات الدولية انه (تنفيذا لتعليمات آمر منطقة طرابلس العسكرية وفي إطار الخِطّة الموضوعة لفرض الأمن واستجابةً لشكاوى المواطنين والبلاغات الواردة عن السّرقات المتكرّرة وعمليّات السّطو المسلح والإعتداء على... إقرأ المزيد