نشر بتاريخ:
العزيزية 21 يونيو 2021 (وال)- قام وزير الداخلية عميد "خالد مازن" امس الاثنين بزيارة تفقدية لكلية ضباط الشرطة بمنطقة العزيزية.وأطلع الوزير خلال هذه الزيارة على سير العمل داخل الكلية والاستعدادات التي تجرى هذه الفترة للبدء في الدراسة للطلبة حيث قام بجولة موسعة داخل الكلية شملت القاعات الدراسية وساحات التدريب وغرف المنامة وبعض المرافق الاخرى.وأستمع وزير الداخلية لشروح وافية من قبل مدير الكلية والمشرفين حول العديد من البرامج التعليمية والتدريبية المقررة بالكلية بالاضافة الى جملة من المسائل... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال ) - بحث رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله " أمس مع رئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء " وئام العبدلي " سبل التكامل والتعاون بين المؤسسة والشركة و البدء في التوجه للطاقات المتجددة والنظيفة لتوليد الطاقة الكهربائية . وتم خلال هذا الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة بطرابلس بحضور عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج بالمؤسسة " ابوالقاسم شنقير ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال ) -تركز الاجتماع الموسع الذي عقده وزير الصحة " علي الزناتي " أمس مع عدد من مدراء المرافق الصحية بالمناطق الجنونية على مناقشة المشاكل والصعوبات التى تواجه هذه المرافق في اداء عملها وتقديم الخدمات الطبية للموطنيين .ضم الاجتماع مديرة المركز الوطني للأمراض السارية فرع القطرون ، و مدراء إدارة الخدمات الصحية الشورى، و جهاز الإسعاف والطوارئ ، و مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالمختبر المرجعي سبها . وتم خلال هذا الاجتماع استعراض الصعوبات التي تعاني منها مدينة القطرون وافتقارها لمركز العزل والحجر الصحي... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال ) - بحث وزير التعليم التقني والفني "أ.يخلف السيفاو" مع مدير المعهد العالي لتقنيات السياحة والضيافة بنغازي "أ.يوسف البدري" ، ومدير المعهد العالي لتقنيات الهندسية بنغازي "أ.موسى شماطة" سير العملية التعليمية التقنية و آليات التنسيق بين المعاهد والوزارة لضمان سرعة تنفيذ الإجراءات التي من شأنها تحقق نسب عالية في الأداء وكسر الروتين والمركزية الإدارية .وتم خلال هذا الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة التعليم التقني والفني بطرابلس مناقشة سير الدراسة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال ) - وقعت الهيئة الليبية للبحث العلمي و جامعة نالوت أمس اتفاقية لتقوية و تعزيز التعاون المشترك بينهما لرفع من جودة العملية التعليمية و البحثية في خدمة المجتمع . وقع الاتفاقية مدير عام الهيئة " أ.د" فيصل العبدلي " و عن جامعة نالوت أ.د " محمد مسعود قنان " رئيس الجامعة. و حضر توقيع الاتفاقية وكيل الشؤون العلمية د. لطفي قرقاب ، ومدير مكتب الجودة د. محمد... إقرأ المزيد