نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 (وال)- عقد وزير التعليم التقني والفني "يخلف السيفاو" اليوم الثلاثاء بطرابلس ، الاجتماع الأول بمدراء المعاهد التقنية العليا وعمداء الكليات التقنية ومدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة .وأثنى الوزير على الجهود المضنية التي يقوم بها مدراء المعاهد وعمداء الكليات في خدمة المؤسسات التقنية. وتخلل الاجتماع عرض مرئي للبوابة الإلكترونية لمؤسسات التعليم التقنية ومناقشة المواضيع الإدارية والمالية من مستحقات أعضاء هيئة التدريس المعيدين والمتعاونين والإجازة العلمية وكل ما يتعلق التجهيزات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الحوامد 22 يونيو 2021 م ( وال ) - قررت إدارة مدرسة ( 28 ) يوليو الابتدائية بمدينة الحوامد بالجبل الغربي وقف الدراسة للفترة المسائية لهذا اليوم نتيجة الارتفاع الشديد في درجة الحرارة .وأرجع أحد أساتذة المدرسة في تصريح لمراسل وكالة الانباء الليبية بالمدينة قرار الإدارة بوقف الدراسة إلى ارتفاع درجات الحرارة وحدوث حالات اغماء لدي بعض تلاميذ المدرسة التي تعانى من ظروف سيئة وتفتقد لأبسط مقومات العملية التعليمة حسب قوله . (وال - الحوامد) () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
نالوت 22 يونيو 2021 م ( وال ) - قامت مجموعة مسلحة بمهاجمة بوابة محطة كهرباء الرويس الغازية والاعتداء على أفراد الحماية .وأفادت مصادر وشهود عيان وكالة الانباء الليبية أن المجموعة المهاجمة قامت بتكسير الآت " كاميرات " التصوير والمراقبة للبوابة الأمنية الرئيسية والعبث بالأجهزة الالكترونية فيها . وأشارت المصادر إلى أن المسلحين لم يدخلوا لمحطة الكهرباء، وأنها لازالت تعمل بشكل طبيعي. وكان مجموعة من شباب مناطق الحوامد ونالوت وباطن الجبل والمجابرة واولاد محمود قد هددت بإغلاق محطه كهرباء الرويس الغازيه في حالة استمرار طرح... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 (وال) - اجتمع مدير أمن الجفارة عميد "عبد الناصر ألطيف" اليوم الثلاثاء برؤساء الاقسام والمراكز والوحدات بالمديرية بحضور مساعد مدير الأمن للشؤون العامة.ونوقش خلال الاجتماع الذي عقد بديوان المديرية عدد من المواضيع الامنية والمتطلبات التي تحتاجها المكونات التابعة للمديرية لضمان انجاح سير العمل الأمني. كما تطرق الاجتماع إلى التنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة الامنية لحفظ الأمن داخل المنطقة. ونقل مدير الأمن للحضور شكر وتقدير وزير الداخلية أثناء زيارته أمس لمقر كلية ضباط الشرطة بمنطقة العزيزية ولما لاحضه من استقرار... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال )- وجهت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي ( نجلاء المنقوش ) اليوم الثلاثاء كلمة بمناسبة مرور 100 يوم على توليها منصب وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية , أعربت فيها عن تشرفها بالثقة التي أولاها إياها مجلس النواب بتولي رئاسة الدبلوماسية الليبية , مشيرة الى أنها ستعمل من خلال توليها هذا المنصب بالحفاظ على مصالح الشعب الليبي وتعزيز تواجد ليبيا في كل المحافل الدولية .وأكدت الوزيرة أنها تتوجه بهذه الكلمة تزامنا مع انعقاد مؤتمر " برلين 2 " في ألمانيا والذي سيكون مناسبة لمراجعة ما تم إنجازه من مخرجات مؤتمر " برلين 1 "... إقرأ المزيد