نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021م (وال) ـ طمأنت شركة البريقة لتسويق النفط المواطنين بأن الوقود متوفر بجميع مستودعاتها والعمليات التشغيلية وعمليات التزويد لشركات التوزيع تسير بشكل طبيعي.وارجعت الشركة الازدحام أمام محطات الوقود إلى عملية طرح الاحمال بسبب انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وعلى الرغم من توفر المصادر البديلة للطاقة داخل اغلب المحطات الا إن ذلك غير كافي بسبب ارتفاع درجة الحرارة. وناشدت الشركة الموطنين بالتحلي بالمسئولية المشتركة من اجل تفادي الوسائل المسببة للازمات الغير. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021 (وال) - أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم الاربعاء، تسجيل (236) إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى (196) حالة شفاء، ووفاة (2) حالات جراء الوباء خلال الساعات الـ24 الماضية.وقال المركز في بيانه إنه تسلم أمس الثلاثاء (2750) عينة للكشف عن فيروس كورونا ، ليتبين سلبية (2514) عينة، وإيجابية (236) عينة بنسبة (8.5 %) من الحالات المفحوصة. وبهذا الإعلان، فإن الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في ليبيا ارتفع إلى (193474) حالة إصابة، بينها (11894) حالة نشطة، وتعافي (178387) حالة، فيما توفي (3193) شخصًا... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021م (وال) ـ استعرض رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبد الحميد الدبيبة" مع وزير الصحة مستجدات وضع جائحة كورونا في البلاد.جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بمقر ديوان رئاسة الوزراء بحضور وزيري الداخلية، والاقتصاد والتجارة، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيسه. وطالب الدبيبة الجهات المختصة إلى متابعة الوضع الوبائي في الدول المجاورة والتي تعاني من أوضاع سيئة من انتشار كورونا، ووضع الضوابط الصحية اللازمة في المنافذ البرية والجوية. وشدد على ضرورة التنسيق بين وزارات كل من الداخلية والصحة والمواصلات بشأن الضوابط المقترحة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
اجتمع مدير أمن مزدة عقيد "مفتاح الوكواك " بمساعدي مدير الأمن للشؤون الأمنية والعامة ورؤساء أقسام الشؤون الإدارية والعلاقات العامة وبحضور عدد من ضباط وضبط الصف بالمديرية.. واستعرض خلال الاجتماع سير العمل بمراكز الشرطة والأقسام والوحدات من خلال تفعيل البوابات والتمركزات الأمنية ومناقشة تشكيل لجنة تتولى متابعة سير العمل بجميع مكونات مديرية الأمن. ..)..... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021 (وال) - إجتمع رئيس قوة العمليات الخاصة بوزارة الداخلية عقيد "زهير عبدالعزيز" بمقر القوة مع مدراء الإدارات ورؤساء المكاتب بالقوة.واستعرض خلال الاجتماع سير العمل والجهود التي تبذلها مكونات القوة في حفظ الأمن والاستقرار، ومناقشة المشاكل والعراقيل التي تعترض سير العمل وتذليلها بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. وشدَّد رئيس القوة على ضرورة تكاثف كافة الجهود للعمل وفق رؤية محددة من شأنها الإرتقاء بمستوي العمل القوة واداء المهام على أكمل وجه. ..).. ... إقرأ المزيد