نشر بتاريخ:
طرابلس 1 يوليو 2021 م ( وال ) - اختتم مساء أمس الأربعاء بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض برنامج تدريبي لرفع كفاءة متطوعي صحة المجتمع لدعم الرعاية الصحية في المنازل أتناء جائحة كورونا .. حيث استهدف البرنامج فرق الزائر الصحي بلدية سوق الجمعة وبلدية تاجوراء وبلدية عين زارة .. وكان البرنامج تحث إشراف المركز الوطني لمكافحة الأمراض وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحاد الأوربي .. حيث أعطيت المحاضرات من قبل متخصصين من إدارة مكافحة الإيدز والأمراض المنقوله جنسيا بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض ، ويحتوي البرنامج التدريب على كيفية اكتشاف الحالات داخل المنازل سواء كانت أمراض... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
روما 30 يونيو 2021 م ( وال ) – تعتزم الحكومة الإيطالية تقديم منح دراسية تنافسية لدرجة " الماجستير – الدكتوارة " لصالح الصالح الطلبة الليبيين .ودعا الإعلان عن المنحة الراغبين في الاستفادة منها تقديم طلباتهم عن طريق شبكة المعلومات الدولية " الانترنت " فقط من خلال منصة ( study in Italy ) / مشيرا إلى أخر موعد للتسجيل هو 13 من شهر يوليو المقبل . () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الحوامد 30 يونيو 2021 م ( وال ) – تسلمت بلدية الحوامد اليوم عدد ( 4) محولات كهربائية مقدمة من الشركة العامة للكهرباء وذلك لمعالجة ضعف الكهرباء بالمناطق التابعة للبلدية .وذكر مراسل وكالة الانباء الليبية أنه المجلس البلدي تسلم المحولات بحضور مدراء مكاتب التشغيل والصيانة بمحلات البلدية ( الحوامد ، الغزايا ، اولاد محمود ) لمعالجة ضعف الكهرباء في كل محلة وتركيبها وفق المخططات المقدمة من المكاتب . وأشار المراسل إلى أنه تم التواصل مع إدارة توزيع الجبل واستلام المواد التي تحتاجها المكاتب والمتمثلة في أعمدة واسلاك ومفاتيح تشغيل وعوازل... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021م (وال) ـ استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء "رمضان أبوجناح" مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله" نتائج الزيارات التي تمت خلال الفترة الماضية لمناطق الجنوب وساهمت في إيصال شحنات الوقود والغاز المسال للجنوب.جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الأربعاء بمقر المؤسسة بطرابلس بحضور عضو مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية والخدمات بالمؤسسة العماري محمد العماري. وتطرق الاجتماع الى إعادة النظر والترتيبات اللازمة لمحطات توزيع الوقود بالجنوب لضمان ايصاله الى مستحقيه بالصورة المطلوبة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في أقرب... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021م (وال) ـ ناقش نائب رئيس المجلس الرئاسي عبدالله اللافي، مع رئيس هيئة الرقابة الادارية "سليمان الشنطي"، عدد من الملفات المهمة في صلب الاختصاص الرقابي للهيئة.وقدم "الشنطي" خلال لقاء عقد الثلاثاء بمقر ديوان الهيئة بطرابلس وجهة النظر القانونية للهيئة حيال ما تم طرحه في النقاش. من جهته أشاد "اللافي" بالمجهودات التي تبذلها الهيئة للكشف عن مواطن الخلل، وإمكانية حلحلتها، بما يخدم الصالح العام، وذلك وفقاً لما خوله لها قانون إنشائها رقم (20) لسنة. ... إقرأ المزيد