نشر بتاريخ:
يوكوهوما 7 أغسطس 2021 م (وال ) - أحرز المنتخب البرازيلي كرة القدم في أولمبياد طوكيو الميدالية الذهبية و اللقب للمرة الثانية في تاريخهم، بعد فوزهم الصعب على إسبانيا 2-1 بملعب يوكوهوما باليابان . افتتحت البرازيل التسجيل قبل الاستراحة عبر " ماتيوس كونيا " و عادلت إسبانيا في الثاني بتسديدة جميلة " لميكل أويارسابال " ، لكن البرازيل حسمت الذهبية في الشوط الإضافي الثاني عن طريق البديل " مالكوم " بالدقيقة (108). وانضمت البرازيل إلى أربعة منتخبات احتفظت بلقبها في مسابقة كرة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 2921 م (وال) ــ قام المختصون بادارة الهندسة العسكرية التابعة لرئاسة اركان الجيش الليبي بازالة مخلفات الحرب على العاصمة من مناطق مختلفة ، ونقلوها الى نقطة التكديس للتخلص منها ، ووقاية المناطق التي كانت مخبأة بها من الأخطار . وذكرموقع ادارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي عبر شبكة التواصل الاجتماعي انه (بعد تلقي بلاغات من المواطنين اكتشف المختصون بالهندسة العسكرية ،مخلفات حرب وأجساما غير منفجرة مختلفة الأنواع والأشكال في مناطق : "وادي الربيع" وخلف "محطة وقود جنزور"، وتم نقلها إلى نقطة التكديس للتخلص منها طبقا للمعايير الدولية) . ...)... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 أغسطس 2021 م (وال) ــ وجه رئيس المجلس البلدي بني وليد يونس العزوزي نداء استغاثة لوزارة الصحة والجهات المختصة لتوفير الأكسجين في مركز العزل بني وليد خشية وقوع أضرار غير محمودة نتيجة نفاده، وعدد الاسطوانات القليل مقارنة بما يتوفر لدى المركز منها وعدد المصابين المعزولين في بيوتهم، لانه لم يعد لدينا مقدرة على استقبال حالات عزل اضافية لعد توفر اسرّة . وقال العزوزي في تصريحات عبر شبكة التواصل الاجتماعي اليوم السبت : (ان حالات الاصابة بالفايروس هنا في تزايد ولدينا 15 مصابا في غرفة العناية، وقد سجلت لدينا حالتا وفاة أمس الجمعة، وخزان الأكسجين المسال قارب على النفاد، وسعر تعبئة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 07 أغسطس2021 م(وال)- كلفت وزارة الصحة لجنة طبية فنية تقوم بمتابعة عمل مركزي العزل والفلترة بسرت .وأفاد رئيس قسم العزل بسرت الدكتور " عبد الله الاحول " في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن اللجنة المكلفة حسب القرار الصادر من وكيل الوزارة قامت بزيارة لمركز العزل بسرت وأطلعت على الوضع بشكل عام وسجلت كل المعلومات لتقديمها لوزارة الصحة. وأوضح أن اللجنة وقفت خلال الزيارة على العمل الشاق الدى يقوم به مركز العزل ومتابعته الصحية للمرضى النزلاء المصابين بفيروس كورونا ، وكذلك احتياجاته العاجلة للمستلزمات التشغيلية الطبية وتوسعة قسم... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 اغسطس 2021 ( وال ) - طالب عميد بلدية بني وليد،" يونس العزوزي " وزارة الصحة ضرورة تزويد مركز العزل في البلدية بالأوكسجين الطبي اللازم لعلاج مصابي فيروس «كورونا» المستجد ، محذرًا من كارثة طبية.وقال في تسجيل مصور نشره الموقع الرسمي للبلدية ، أمس الجمعة، إن هناك عددًا كبيرًا من الحالات التي تحتاج إلى الأوكسجين غير الكافي، وهو ما قد يحول الأمر إلى كارثة صحية، خاصة بالنسبة للحالات التي تعالج في المركز وفي المنازل أيضًا. وشدد "العزوزي " في تصريحه على ضرورة أن يقدم المساعدة كل من يقدر عليها، وخاصة وزير،... إقرأ المزيد