نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اغسطس 2021 م ( وال ) - ناقش وزير الصحة الدكتور علي الزناتي " مع " كنعان يلماز " سفير جمهورية تركيا لدى ليبيا آلية التعاون الصحي في ملف جائحة كورونا. في إطار التعاون الصحي المشترك بين البلدين . وتناول الاجتماع الذي حضره الوفد الطبي التركي ومدراء مركز مصراته الطبي، وجهاز الإسعاف ومدراء إدارات ديوان وزارة الصحة الخطط والبرامج لدعم مراكز العزل وتوفير احتياجاتها لمواجهة فيروس.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 5 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد مراقب التربية والتعليم بنغازي "مصطفى بالحسن " أمس اجتماعا موسعا مع مدراء مدارس - النواقية وجردينة والمقزحة .تم خلاله متابعة سير العملية التعليمية بمدارس هذه المناطق و المشاكل التي تعترض عملها .كما ناقش المشاركون في الاجتماع الذي حضره سعيد ماضي مدير الإمتحانات بنغازي استعدادات المدارس لاجراء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي .وقدمت توضيحات لمدراء المدارس لتفادي الأخطاء في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 20201- 2021 م;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اغسطس 2021 م ( وال ) - يستعد المركز الوطني للامتحانات خلال هذه الأيام لتوزيع 67531 شفرة هاتفية على طلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2020- 2021 م ضمن الاستعدادات لامتاحانات الشهادة الثانوية .و أوضح مدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ "السيد أحمد مسعود" أن فرق العمل بالمركز تُواصل العمل على مطابقة الشفرات الهاتفية وفرزها وتظريفها حسب أعداد طلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2020 - 2021م وأضاف "مسعود" عبر موقع الوزارة أن توزيع هذه الشفرات هي ضمن جهود الوزارة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 أغسطس 2021 م (وال) ــ أحال النائب العام المستشار الصديق الصور اثنين من العاملين بالشركة العامة للكهرباء إلى المحاكمة يتهمهما البلاغ المرفوع ضدهما من جهاز الأمن الداخلي . وأوضح البيان الصادر عن مكتب النائب العام، وتداوله مدوّنون على شبكة التواصل الاجتماعي : (ان تحقيقات النيابة العامة أسفرت عن قيام أدلة صحت معها نسبة ارتكاب المتهمين العاملين بالشركة جريمة تحصيل منافع غير مشروعة مردّها إساءة استعمال سلطات الوظيفة ومخالفة القانون واللوائح المنظمة لإدارة المال العام) . وفيما لم يسمي البيان المتهمين أو الشركة التي منحتهم عطية فقد أشار مكتب النائب العام إلى ثبوت جريمة ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اغسطس 2021 (وال)- اعلنت مديرية أمن طرابلس في بيان نشرته على صفحتها الرسمية غلق ميدان الشهداء يوم الجمعه الموافق ( 6 ) أغسطس ( 2021 ) بعد صلاة الجمعه مباشرة ضمن الاجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا . واوضحت المديرية ان الاجراء جاء حرصا على صحة وسلامة المواطنين ولدواعي أمنية للصالح العام وخوفا من ازدياد وتيرة تفشي وباء كورونا .وأوضحت مديرية أمن طرابلس أن الاجراء اتخذ في إطار الأجراءات الوقائية الأحترازية في السيطرة على فايروس... إقرأ المزيد