نشر بتاريخ:
طرابلس 23 أغسطس 2021 (وال)- أعلنت الحكومة الإيطالية ، اليوم الاثنين ،أنها قدمت مساعدات لأربعة مستشفيات في ليبيا .وذكرت وكالة " آكي " الرسمية ، أن السفارة الإيطالية في ليبيا كتبت على موقع (تويتر) ، أنه "تم تسليم شحنة أولى من الأدوات الطبية إلى مستشفيات صرمان وصبراتة ومرزق " ، وكذلك تم "إيصال مولد كهربائي بقدرة 500 كيلووات إلى مستشفى ابن سينا في سرت". وأكدت السفارة أن المساعدات "تأتي تلبية لاحتياجات عاجلة" ، وقد "تم إرسالها كجزء من جسر المساعدات الإيطالية ، بالتعاون مع الحكومة ووزارة الصحة الليبيتين". ..)..... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلن جهاز النهر الصناعي اليوم الاثنين أن مياه النهر الصناعي ستصل إلى مدينتي مصراتة وزليتن خلال الساعات القادمة.وأوضح الجهاز عبر صفحته على موقع "فيسبوك" أن غرفة التحكم الرئيسية بمنظومة "الحساونة – سهل جفارة" أكدت وصول مياه النهر الصناعي لنقطة التغذية "T/O" الواقعة بالقرب من مدينة مصراته. وأشار الجهاز إلى أنه مع زيادة الضغط والامداد المائي؛ فإن من المتوقع وصول المياه لمدينة مصراته وزليتن مساء اليوم. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد الدكتور " حيدر مفتاح السائح " مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض اليوم بمدينة طرابلس اجتماعا موسعا مع مدراء فروع المركز الوطني في المنطقة الشرقية " بنغازي ، طبرق ، المرج ، البيضاء ، درنة ، أجدابيا ، الوحات ، تازربو ، الكفرة ، الجفرة" خصص لمتابعة نشاط فروع المركز وسير الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا .كما ناقش الاجتماع الذي حضره الدكتور حسين محمد بن عُثمان نائب مدير عام المركز وَمدراء الخدمات والتطعيمات ومدير مكتب شؤون الفروع ومدير مكتب التفتيش والمتابعه . ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية " رمضان أبوجناح " اليوم الاثنين بالعاصمة طرابلس اجتماعا مع وزيري الاقتصاد والتجارة " محمد الحويج " والصناعة والمعادن " أحمد أبوهيسه " لمتابعة المشاريع الاستثمارية والخطط والبرامج للنهوض بالأوضاع الاقتصادية .وناقش الاجتماع الذي حضره - رئيس هيئة تشجيع الاستثمار ومدير عام اتحاد غرفة الصناعة والتجارة ومدير عام المنطقة الحرة بمصراته ورئيس الغرفة التجارية بالمنطقة الجنوبية ومدير مكتب المنطقة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الكفرة 23 أغسطس 2021 (وال) - عُقد أمس الأحد بالكفرة اجتماع خصص لمناقشة الإجراءات والخطط وبرامج بين مديرتي أمن الكفرة وربيانة لحماية الممتلكات العامة والخاصة .وضم الاجتماع مدير أمن الكفرة عقيد "خالد حيار" ومدير أمن ربيانة مقدم "جابر عبدالكريم" ومعاونه مقدم "عبدالمنعم التواتي" وعدد من الضباط. وذكرت وزارة الداخلية أن هذا يأتي جاء بعد ورود معلومات تفيد بقيام أشخاص مجهولين الاعتداء على موقع جهاز النهـر الصناعي ومضخات الخاصة به والاسـلاك المغذية لبعض المضخـات بالموقـع. وخلص الاجـتماع الذي عقد بمقر مدير أمن الكفرة إلى التنسـيق... إقرأ المزيد