نشر بتاريخ:
زليتن 23 اغسطس 2021 ( وال )- وقعت كلية الآداب بمدينة زليتن ومنظمة الهندسة للتنمية والتطوير ، اتفاقية تعاون مشترك بهدف خدمة المجتمع وقضاياه والحفاظ على البيئة ونشر الوعي المجتمعي. ووقع الاتفاقية عميد كلية الآداب " اسماعيل مصباح الزاوية " ورئيس مجلس إدارة المنظمة " نسيم علي بن حليم " بحضور عدد من أعضاء هيأة التدريس بالكلية . وتنص الاتفاقية على تقديم الخدمات و الاستشارات البحثية من قبل أعضاء هيأة التدريس بالكلية التي تحتاجها المنظمة من أجل استثمارها والاستفادة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 أغسطس 2021م (وال) ـ أكد مدير إدارة التطعيمات بمركز مكافحة الأمراض "عبد الباسط سميو" اليوم الاحد بدء توزيع الجرعة الثانية من لقاح أسترازينيكا.وقال "سيمو" في تصريحات صحفية "ننتظر مرور شهرين على تلقي المستهدفين بلقاح فايزر، للبدء في تطعيمهم بالجرعة الثانية". أضاف إن إدارة التطعيمات في انتظار قرار اللجنة العلمية لمعرفة أنواع اللقاحات التي تعطى لفئة المرضعات، وستشرع في تطعيم الحوامل والممرضات بلقاح فايزر. وتوقع "سيمو" وصول 240 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا، وكمية لقاحات من الجرعة الثانية من فايزر وسينوفاك، مشيرا إلى ان عدد... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
اسطنبول 22 أغسطس 2021 م (وال) – انطلقت اليوم الأحد في مدينة اسطنبول فعاليات دورة تدريبية بعنوان (إدارة أمن الطيران المدني ) التي تنظمها شركة كولمان انترناشيونال وبمشاركة اللجنة التوجيهية من مصلحة الطيران المدني ومصلحة المطارات.وأفادت مصلحة المطارات في منشور على صفحتها الالكترونية أن الدورة التدريبية يشارك فيها عدد من مدراء المطارات الدولية بما في ذلك مطارات معيتيقة وطرابلس ومصراتة وسبها ، ومساعد مدير عام مطار بنينا بالإضافة إلى ممثلين عن الأجهزة الأمنية العاملة بالمطارات ومدربين أمن الطيران. وأوضحت أنه سيتم في الدورة التي تستمر لمدة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 أغسطس 2021م (وال) ـ التقى مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض "حيدر السائح" اليوم الأحد بمدير إدارة الخدمات الصحية طرابلس "رضا شعوته" ومدير إدارة الخدمات الصحية بنغازي "ناصر الكاديكي".واستعرض اللقاء آلية سير الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا ومعالجة وتدليل كل الصعوبات التي تواجه سير حملة التطعيم. أشاد مدير عام المركز بتعاون إدارات الخدمات الصحية في كل البلديات على إنجاح حملة التطعيم ضد فيروس. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 أغسطس 2021 م (وال) – أقفلت دوريات فرع انفاذ القانون طرابلس بالإدارة العامة للعمليات الأمنية رفقة دوريات من جهاز الشرطة الزراعية وأعضاء من جهاز النهر الصناعي صباح اليوم الاحد (44) مجمع مياه مخالف يتم توصيلها عبر توصيلات عشوائية من مسارات نقل المياه بجهاز النهر الصناعي الممتدة عبر مناطق " سوق الاحد مشروع ابوعائشة سيدي السايح فم ملغة" .وأفادت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية أن هذه الحملة - التي انطلقت بناء على تعليمات الـنائـب العـام بمنع... إقرأ المزيد