نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021م (وال ) دعت وزارة التربية والتعليم مراقبي التربية والتعليم بالبلديات موافاتها بأعداد المعلمين ضمن جهود وخطة الوزارة لتغطية العجز القائم في المعلمين في بعض التخصصات التعليمية .وجاء في تعميم لوكيل الوزارة للديوان وشؤون المؤسسات لمراقبي التربية والتعليم بالبلديات بشأن موافاته بأعداد العاملين الذين أحيلوا لصندوق الضمان الاجتماعي عن الفترة من مطلع العام الجاري وحتى تاريخه، وكذلك المعلمين المستهدفين.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد المركز الوطني لمكافحة الأمراض إجتماع موسع ضم فروع المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالمنطقة الوسطى والجنوبية بحضور الدكتور حيدر مفتاح السائح مدير عام المركز الوطني ونائب المدير العام الدكتور حسين محمد بن عُثمان وبعض مدراء الإدارات والمكاتب ..حيثُ تم مناقشة خطة المركز والبرامج التي وضعها لمكافحة فيروس كورونا واحتياجات الفروع والعراقيل التي تواجه فروع المركز اثناء تأدية واجبهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين والحفاظ على مكونات المركز;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021 م ( وال ) - تواصل وزارة الصحة مساعيها للنهوض بالخدمات الصحية للمستشفيات والمرافق الصحية التابعة لها على مستوى ليبيا، حيث عُقد بالمعهد القومي لعلاج الأورام صبراته؛ اجتماعٌ موسع ضم الشؤون الطبية والطوارئ الصحية بوزارة الصحة مع مدراء مستشفيات غرب طرابلس العامة والقروية، وعددها خمسة عشر مستشفى.حيث تم مناقشة آلية تنفيذ استراتيجية تطوير نظام المعلومات الصحية في ليبيا. واحتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية ومن مادة الأكسجين الطبي، وآلية توفيره في ظل جائحة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 سبتمبر 2021 (وال) – استعرض رئيس لجنة ادارة جهاز الامداد الطبي الدكتور" الخبولي "ورئيس اللجنة العليا لأمراض الكلي بوزارة الصحة الدكتور" على الاحرش " خلال الاجتماع الذي عقداه أمس بديوان جهاز الامداد الطبي بالعاصمة طرابلس آلية عمل الجهاز فيما يخص توفير ادوية مرضى الكلي و احتياجات الزارعين ومشغلات الغسيل الكلوي . وأكد رئيس الجهاز استعداد الجهاز للتعاون مع اللجنة وتقديم كافة التسهيلات من بيانات ومعلومات حتى تتمكن اللجنة من اداء المهام الموكلة لها خدمة لشريحة مرضى الغسيل الكلوي . من جهته أشاد رئيس اللجنة بالتعاون الذي ابداه الجهاز... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021 ( وال )-تهيب الشركة العامة للكهرباء بجميع السادة المواطنين بأنه سيتم إغلاق جزئي لطريق المطار من طريق سيدي سليم حتي جسر الفروسية ولمدة ثلاث أيام إعتبارًا من اليوم الأربعاء من الساعة 9 صباحًا إلى يوم الجمعة الساعة 6 مساءً ، وذلك لصيانة خطوط نقل الطاقة جهد 220 ك.ف جنوب طرابلس / شرق طرابلس بهدف دعم استقرارية الشبكة . وتأمل الشركة من المواطنين التعاون التام والالتزام بالقواعد المرورية حفاظاً على سلامة الجميع وخدمة... إقرأ المزيد