نشر بتاريخ:
جالو 01 سبتمبر 2021 م (وال) - تنازل عدد من المواطنين الواقعة أراضيهم ومزارعهم بمحاذاة المدخل الشمالي الرئيسي لمدينة جالو وذلك لغرض توسعه ورصف الطريق العام.وأفاد مرسل وكالة الانباء الليبية بمدينة جالو أن تنازل الأهالي عن الملكية الخاصة لأراضيهم للمصلحة العامة جاء استجابة منهم لطلبات فريق المشروعات بالبلدية لتوسعة الطريق وإزالة أي عوائق او أشجار جانبي الطريق تمهيدا للبدء في فتح المسار الذي يعتبر شريان حيوي بين مدن الشمال الشرقي والجنوب الشرقي. وثمن المجلس البلدي لمدينة جالو هذه الخطوة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 سبتمبر 2021 ( وال )- نظم المعهد العالي للقضاء أمس ندوة علمية بعنوان التشريعات الانتخابية بين الواقع والمأمول بحضور وزيرة العدل حليمة ابراهيم عبد الرحمن. وشارك في أعمال هذه الندوة رئيس المجلس الاعلى للقضاء ورئيس لجنة التفتيش على الهيئات القضائية ومدير المعهد العالي للقضاء ورئيس المنظمة الدولية للنظم اللانتخابية وعدد من رجال القانون واستاذة المعهد . وتم خلال هذه الندوة طرح ومناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالانتخابات والتى من بينها الطعون الانتخابية ودور... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
واشنطن 01 سبتمبر 2021 ( وال ) - أظهرت آخر البيانات الإحصائية العالمية الصادرة اليوم أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم قد تجاوز عتبة 217 مليون و 600 ألف حالة. و بينت أحدث إحصائيات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 217 مليونا و665 ألفا و655 حالة. كما أظهرت الإحصائيات أن إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس ارتفع إلى أربعة ملايين و518 ألفا و697 حالة. وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا وفرنسا والمملكة المتحدة وتركيا والأرجنتين وكولومبيا....() ... ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
أعلنت إدارة الخدمات الصحية بطرابلس اليوم الثلاثاء تواصل حملة التطعيم الاستثنائية ضد فيروس كورونا بمركز التطعيم المجهز بالمدينة الرياضيةوقالت الإدارة عبر صفحتها على فيسبوك حملة التطعيم مستمرة وتسير بشكل سلس ولا وجود للازدحام، مشيرة إلى أن التطعيمات المتوفرة هي الجرعة الأولى من لقاح "سينوفارم" الصيني والجرعتان الأولي والثانية من اللقاح الإنجليزي "الأسترازينيكا".ودعت الإدارة المواطنين والمقيمين الأجانب بالتوجه للمركز الصحي المجهز بالمدينة الرياضية للتطعيم، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية من... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 أغسطس 2021م (وال) ـ استأنفت الشركة الليبية للحديد والصلب مساء اليوم أعمال تشغيل الوحدات الانتاجية بالشركة بعد توقف دام لشهرين بناء على قرار حكومة الوحدة الوطنية.وقالت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك إن الخط المزدوج المختص بإنتاج الأسياخ أولى مصانع التي عاودت الإنتاج؛ مشيرة إلى أن باكورة الخط كانت إنتاج أسياخ بقطر 08 ملم. ولفتت الشركة إلى أن كافة المصانع والوحدات الإنتاجية ستعاود نشاطها تباعا خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل. وكانت الشركة قد أوقفت العمل بكافة المصانع بمجمع الحديد والصلب خلال شهري يوليو، أغسطس، دعما... إقرأ المزيد