نشر بتاريخ:
بنغازي 3 أكتوبر 2021 (وال)- قام نائب رئيس جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار عقيد "أحمد الرياحي" بجولة تفقدية لفروع الجهاز بالمنطقة الشرقية والمكاتب والنقاط التابعة لها.وشملت الجولة فروع "بنغازي والجبل الأخضر ، طبرق"، اطلع خلالها نائب رئيس الجهاز على سير العمل بهذه الفروع وكذلك متابعة عملها، والوقوف على المشاكل التي تواجهها ووضع الحلول لها بما يساهم في انجاح العمل والمهام التي كلفت بها هذه الفروع لحماية وتأمين الأماكن الأثرية...)..... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سبها 3 اكتوبر 2021 ( وال ) - نظمت الجمعية الوطنية للتنمية المستدامة برعاية منظمة “أكتد” والوكالة الألمانية للتعاون الدولي في منطقة تمنهت بالمجلس البلدي البوانيس ورشة عمل حول مخاطر فيروس كورونا وذلك ضمن مشروع المبادرة المجتمعية لحماية المرأة من مخاطر فيروس كورونا.وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس البلدي البوانيس، أن ورشة العمل استهدفت النساء النازحات بالمنطقة، وتركزت محاورها على التعريف بالأوبئة عبر التاريخ، وطرق انتشارها والوقاية منها، بالإضافة إلى كيفية جمع البيانات في المرافق الصحية واللجان المختصة. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 3-أكتوبر-2021 ( وال ) -نظمت الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ببنغازي بالتعاون مع وزارة الإقتصاد والتجارة أمس ملتقى إطلاق المشاريع الاستثمارية تحت شعار " الاستثمار يقرع أبواب البلديات. وحضر الملتقى وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون المناطق الحرة و وكيل وزارة الإسكان والتعمير للشؤون الفنية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة و قنصل مصر و قنصل ايطاليا لدى ليبيا والمدير العام ومديرو فروع الهيئة وعدد من عمداء البلديات وغرفة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 3 اكتوبر 2021 (وال) - تفقّد وزير الصحة الدكتور "علي الزناتي" أعمال تركيب المسرّع الخطّي الذي سيقدم خدمات العلاج الإشعاعي لمرضى الأورام، بالمركز الوطني لعلاج الأورام في مدينة بنغازي.وأوضح وزير الصحة أن استخدام المسرّعات الخطية المتطورة بمراكز علاج الأورام، من شأنه أن يمكّن العديد من المرضى من الحصول على علاجهم داخل ليبيا، ويحد من طلب العلاج بالخارج. ويتيح هذا الجهاز الجديد استخدام أحدث تقنيات العلاج الإشعاعي لمرضى الأورام، مما سيسهم بشكل كبير في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى. ..).. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 اكتوبر 2021 ( وال ) - نظم ديوان المحاسبة بمدرج معهد المهن الشاملة بمدينة مسلاتة أمس جلسة حوارية مع منظمات المجتمع المدني بعنوان " تواصل ومشاركة " بحضور رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، و عميد بلدية مسلاتة، و عميد جامعة المرقب وعدد من الأكاديميين ،وطلبة الدراسات العليا والمنظمات الشبابية، ولفيف من المهتمين بالعمل المدني وحماية المال العام.وخصص الجزء الأول من الحوارية لتقديم خمسة عروض تناولت التعريف بالديوان وأسس التخطيط الاستراتيجي فيه، والجهود المبذولة في مجال البناء... إقرأ المزيد