Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الثانوية الصناعية ببني وليد تحتفل بذكرى تأسيسها وتكرّم العاملين والمدراء السابقين.

نشر بتاريخ:

بني وليد 6 أبريل 2021 م ( وال ) -   نظمت الثانوية الصناعية في بني وليد احتفالية بمناسبة مرور 39 عامًا على تأسيسها.

حيث تم تكريم عدد من العاملين المتقاعدين والمدراء السابقين للثانوية تقديرا للجهود التي بذلت خدمة للثانوية 

 وحضر الحفل مدير الثانوية عقيد دكتور " محمد السهولي " ،ورئيس المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة ،و رؤساء الأقسام بالثانوية ،ومدير مكتب السياحة بالمدينة.

و القيت في الحفل عدد من الكلمات التي أشادت باللفتة الطيبة من إدارة الثانوية تقديرًا و وفاء لشخصيات بذلت جهودًا كبيرة خلال سنوات عملها للنهوض بالمؤسسة التعليمية الفنية . ووزعت في ختام الحفل شهادات التقدير و الدروع على المكرّمين .