وزارة التربية والتعليم تدعو كل العاملين بقطاع التعليم المبادرة بالتسجيل في منظومة التطعيم ضد فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 أبريل 2021 م (وال) - دعت وزارة التربية والتعليم كل العاملين بقطاع التعليم المبادرة بالتسجيل في منظومة التطعيم ضد فيروس كورونا.
حيث أهابت اللجنة الاستشارية العلمية بالوزارة وفريق مُتابعة الإجراءات الاحترازية بكل القائمين والعاملين على النشاط التعليمى في الدولة الليبية كافة (معلمون أو موظفون) بالتسجيل فى منظومة التطعيم وذلك للحصول على التطعيم و التخلص من الوباء بالقطاع.
يمكن التسجيل عبر الرابط: (http:// www.eservices.ly).