Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الصحة يعلن ان اول المستهدفين بتطعيمات لقاح كورونا من المواطنين سيكونون من العاملين بمراكز العزل والفلترة والايواء بالمراكز الصحية المختلفة في ليبيا .

نشر بتاريخ:

طرابلس 4 ابريل 2021 (وال)- اكد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية  الدكتور علي الزناتي الشروع في تسليم لقاحات كورونا  التي تسلمتها وزارة الصحة الى المركز الوطني لمكافحة  الامراض  لتخزينها في الغرف المعدة  للتخزين  بالمركز .

واعلن السيد الوزير في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بطرابلس انه سيكون اول متلقي الجرعة من اللقاح ، مشيرا الى ان اول المستهدفين من المواطنين سيكونون  من العاملين بمراكز العزل والفلترة والايواء  بالمراكز الصحية المختلفة في ليبيا .

واشار السيد الوزير الى ان الفئة الثانية التي ستتلقى اللقاح ستكون من الفئات التي تبلغ من العمر  85 عاما   فيما ستكون الفئة الثالثة  من الذين يعانون في امراضا مزمنة  وتكون الفئة الرابعة من العاملين في المراكز والمستشفيات العامة .