طرابلس تستقبل المزيد من كبار المسئولين العالميين .
نشر بتاريخ:الوزير الأول الموريتاني أولهم اليوم .
طرابلس 2 ابريل 2021 م (وال) ــ من المقرر ان يصل طرابلس مساء هذا اليوم الجمعة 2 من ابريل الجاري الوزير الأول "رئيس الوزراء" بجمهورية موريتانيا الاسلامية ، المهندس " محمد ولد بلال مسعود " لأجراء محادثات مع السلطة التنفيذية الجديدة بليبيا .
وافادت مصادر بحكومة الوحدة الوطنية وكالة الأنباء الليبية ان الوزير الأول الموريتاني سيلتقي غدا برئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " لتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين .
وأضافت المصادر انه من المنتظر ان تستقبل العاصمة طرابلس أيضا بعد عطلة الأسبوع رئيسة الاتحاد الأوروبي " أورزولا فون دير لاين " كما سيزور طرابلس يوم الثلاثاء المقبل الـ 6 من ابريل الحالي كل من رئيس الوزراء الإيطالي " ماريو دراغي " ، ورئيس الوزراء اليوناني " كيرياكوس ميتسوتاكيس " .
...(وال