وزارة الداخلية تبحث تأمين عمليات نقل صهاريج الوقود وتفعيل البوابات الأمنية بمناطق الجبل الغربي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 01 ابريل 2021 ( وال ) - تفقد مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة عميد " علي الترهوني " خلال زيارة قام بها أمس الأربعاء مديريات الأمن بمناطق الجبل الغربي وذلك لمتابعة سير العمل داخلها .
وعقد مدير الإدارة إجتماعا خلال زيارته مع عدد من مدراء مديريات الأمن بهذه المناطق وذلك بمدينة الرياينة، بحضور رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز ومسؤولي شركات النقل، وعدد من أعيان مدن الزنتان جادو الرجبان.
وأكد المجتمعون على ضرورة تفعيل البوابات الأمنية وخاصة الدوريات الصحراوية وتأمين الطريق العام لحفظ الأمن.
كما دعا الحضور إلى تأمين عمليات نقل صهاريج الوقود إلى كافة المحطات بهذه المناطق ومنع أي عمليات التهريب حتى يتمكن المواطن من الحصول على المحروقات بكل سلاسة.
وشدد الحاضرون على ضرورة الضبط والربط بين منتسبي جميع الأجهزة الأمنية التابعة للمدريات بمناطق الجبل الغربي.
... ( وال ) ...