رئيس حكومة الوطنية يشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات والبحث عن طرق مبتكرة لإدارة شركات الخدمات العامة لتكون أكثر فاعلية.
نشر بتاريخ:طرابلس 1 إبريل 2021 (وال) – ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبد الحميد الدبيبة" أمس مع رؤساء مجالس الإدارة لشركات الخدمات العامة بمختلف المدن الليبية المشاكل والتحديات التي تواجهها، وسبل تذليلها ومعالجتها.
واستُعراض خلال الاجتماع -الذي عُقد بحضور وزير الحكم المحلي " بدر الدين الصادق التومي "، ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء " عادل جمعة "- جملةً من المقترحات التي تهدف إلى تحسين آلية عمل الشركات وتقديم الخدمات اللازمة للمرافق العامة والخاصة بالمواطنين .
وشدد رئيس حكومة الوطنية أثناء الاجتماع، على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات والبحث عن طرق مبتكرة لإدارة الشركات لتكون أكثر فاعلية.
ودعا " الدبيبة " إلى إطلاق حملات للنظافة بمشاركة القطاع الخاص لتشمل مختلف مدن ومناطق البلاد، مؤكدًا ضرورة أن يتركز دور الدولة بشكل أكبر على المراقبة والتنظيم.
( وال )