رئيس المؤسسة الليبية للإعلام يؤكد احترامه التام لحرية التعبير وينفي طرد احد المواطنين من عمله بقناة ليبيا الوطنية .
نشر بتاريخ:طرابلس 1 ابريل 2021 (وال)- اكد رئيس المؤسسة الليبية للإعلام " محمد بعيو " احترامه التام لحرية التعبير التي هي حق أساسي من حقوق الانسان ، نافيا طرد احد المواطنين من عمله بقناة ليبيا الوطنية ومنعه من دخول مقرها .
وأوضح " بعيو " في بيان له نشر على الصفحة الرسمية للمؤسسة ان حقيقة الامر ان الشخص وهو موظف متقاعد من احدى الشركات دأب على التردد الى مقر القناة دون وجود تكليف صحيح له بالعمل ، ودون ان يقوم المكلف بإدارة القناة بطلب الاذن له بالعمل والتعاقد معه من رئيس المؤسسة الليبية للأعلام .
وأشار " بعيو " في البيان الى ان قناة ليبيا الوطنية وحدها يعمل بها ( 3000 ) موظف ، وهو ما يؤكد عدم الحاجة الى إضافة موظفين اخرين الا في حالة وجود ما يتميزون به ، وما تدعو الضرورة الى وجودهم بالقناة وهو مالا ينطبق على ذلك الشخص الذي لا علاقة له بالعمل الإعلامي التلفزيوني .
وبين رئيس المؤسسة الليبية للأعلام ان حقيقة ما حدث ان ذلك الشخص تم إبلاغه من طرف العلاقات العامة بقناة ليبيا الوطنية وبكل احترام بعدم مباشرته العمل بمقر القناة الا اذا احضر ما يفيد تكليفه بالعمل تكليفا صحيحا .
وقال بعيو في بيانه ان الغرف السوء السوداء والجيوش الالكترونية والدكاكين الربوية التي تنسب نفسها زورا للمجتمع المدني والى جمعيات ومنظمات وهمية تزعم الدفاع عن حقوق الانسان وحرية التعبير والممولة جميعا من تنظيم حزبي معروف يعمل ضد المصلحة والمصالحة الوطنية عبر نشر الفتن والدسائس وتمزيق شمل الوطن الذي اصبح بفضل الله يتعافى فيجتمع صفه وتتوحد مؤسساته وينتقل من وعيد الحروب والصراعات الى وعود السلام والانتخابات تلقفت تلك الاكذوبة وضخمتها وحاولت تحويلها الى قضية رأي عام .
واختتم " بعيو بيانه " بالقول " ان المؤسسة الليبية للإعلام ماضية بأذن الله ثم بتأييد الليبيين الشرفاء على درب الوطن ساعية الى تطوير وتوحيد اعلام الوطن الواحد والدولة الواحدة اعلام السلام الذي يبني ولا يهدم يجمع ولا يفرق يتحرى الحق والحقيقة ويرسخ القيم السامية .
وال..