Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة تبحث سبل التعاون مع فرنسا

نشر بتاريخ:

طرابلس 31 مارس 2021 م (وال) ـ ناقش وزير الصحة علي الزناتي مع سفيرة فرنسا لدى ليبيا بياتريس لوفرابير دوهلين سبل التعاون بين الدولتين في المجال الصحي.

وتطرق الجانبان خلال لقاء عقد اليوم بمقر الوزارة بطرابلس إلى مدى الاستفادة من فرنسا في مجال تبادل الخبرات والمعارف العلمية، ومجالات العلاج المتطورة وخصوصاً فيما يخص الجراحات الدقيقة وزراعة الأعضاء، وتدريب الكوادر الطبية

وأكدت "دوهلين" دعم القطاع الصحي في ليبيا هو التزام من الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون، وسيكون التعاون والدعم بشراكة كاملة، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الصحة في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.