Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس جهاز الشرطة الزراعية يجتمع في طرابلس مع مدراء ادارات الفروع بالمناطق لوضع خطط العمل خلال العام الجاري .

نشر بتاريخ:

 طرابلس 31 مارس 2021 (وال)- عقد رئيس جهاز الشرطة الزراعية بوزارة الداخلية  عميد عبدالباسط سلامه ونائبه عميد/ فؤاد قبقوب الاجتماع الاول الثلاثاء  مع عدد من مدراء إدارات الفروع التابعة للجهاز بالمناطق  .

وحضر الاجتماع الذي تم بمقر وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بطرابلس مدراء فروع الجهاز بمناطق الجبل الأخضر   ، المنطقة الجنوبية  ، المنطقة الوسطى ،  منطقة جنوب طرابلس  ،  المنطقة الغربية  ،  منطقة الواحات

 المنطقة الجبلية  ،  المنطقة الشرقية ،  منطقة مصراته الكبرى  ، منطقة شمال طرابلس  ، التفتيش والسيطرة.

 وطرحت خلال الاجتماع   العديد  من الموضوعات المتعلقة بتنظيم العمل والتنسيق بين الادارة العامة والمناطق  ووضع خطط عمليه لتنفيذ المهام المنوطة بمنتسبي الجهاز في المناطق كافة . 

كما تم خلال الاجتماع التطرق الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل وحصر   القوة العمومية(الاصول الثابتة والمنقولة)التابعه للجهاز .

وابدى مدراء ادارات الفروع خلال الاجتماع العديد من الملاحظات حول سير العمل اليومي والاتفاق على  توزيع الاحتياجات على ادارات الفروع  وفق المتاح.

وال..