رئيس جهاز الشرطة الزراعية يجتمع في طرابلس مع مدراء ادارات الفروع بالمناطق لوضع خطط العمل خلال العام الجاري .
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 مارس 2021 (وال)- عقد رئيس جهاز الشرطة الزراعية بوزارة الداخلية عميد عبدالباسط سلامه ونائبه عميد/ فؤاد قبقوب الاجتماع الاول الثلاثاء مع عدد من مدراء إدارات الفروع التابعة للجهاز بالمناطق .
وحضر الاجتماع الذي تم بمقر وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بطرابلس مدراء فروع الجهاز بمناطق الجبل الأخضر ، المنطقة الجنوبية ، المنطقة الوسطى ، منطقة جنوب طرابلس ، المنطقة الغربية ، منطقة الواحات
المنطقة الجبلية ، المنطقة الشرقية ، منطقة مصراته الكبرى ، منطقة شمال طرابلس ، التفتيش والسيطرة.
وطرحت خلال الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم العمل والتنسيق بين الادارة العامة والمناطق ووضع خطط عمليه لتنفيذ المهام المنوطة بمنتسبي الجهاز في المناطق كافة .
كما تم خلال الاجتماع التطرق الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل وحصر القوة العمومية(الاصول الثابتة والمنقولة)التابعه للجهاز .
وابدى مدراء ادارات الفروع خلال الاجتماع العديد من الملاحظات حول سير العمل اليومي والاتفاق على توزيع الاحتياجات على ادارات الفروع وفق المتاح.
وال..