وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية يستكمل عرض برنامج الاتصال الحكومي على وزير الشؤون الاجتماعية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 مارس 2021 (وال)- يواصل وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي عرض برنامج الاتصال الاحكومي على السادة الوزراء .
وعرض السيد الوزير اليوم الثلاثاء بمقر ديوان رئاسة الحكومة برنامج الاتصال الحكومي على وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني ، اوضح فيه ان الاتصال هو حلقة وصل بين الحكومة والمواطن واطلاع الرأي العام باعمال وبرامج الحكومة ووزاراتها وتنظيم وتطوير عمل المكاتب الاعلامية بالوزارات والعمل بهوية حكومية موحدة .
من جانبها اشادت الوزيرة ببرنامج الاتصال الحكومي الاول من نوعه في ليبيا ،مبدية استعداد وزارتها للتعاون من اجل انجاح هذا البرنامج .
وكان السيد الوزير قد عرض الاثنين الماضي برنامج الاتصال الحكومي على وزراء التربية والتعليم موسى المقريف والثقافة والتنمية المجتمعية مبروكة توغي والتعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب والتعليم التقني والفني يخلف سيفاو والاقتصاد والتجارة محمد الحويج .
وال..