Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية زليتن يجتمع مع عضو مجلس النواب عن المدينة .

نشر بتاريخ:

   زليتن 30 مارس 2021 (وال )- اجتمع عميد بلدية زليتن " مفتاح حمادي " بمقر ديوان البلدية السبت مع عضو مجلس النواب عن مدينة زليتن  عزالدين قويرب .

        وأفاد " قويرب " ، مراسل وكالة الأنباء الليبية ، أنه تم في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم البلدية ، مؤكداً أنه سبذل قصارى جهده لتقديم كافة التسهيلات التي تخدم المدينة وتوصيل صوتها ومطالبها للجهات الحكومية . 

      وتناول الاجتماع ، تقريب وجهات النظر لوطي صفحة الانقسامات وكذلك ضرورة تضافر الجهود لخدمة المدينة والعمل على التمثيل الأمثل لها بحكومة الوحدة الوطنية .