Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الاجتماع الأول للجنة المركزية الدائمة للتطوير الاداري والملاكات بوزارة الداخلية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 28 مارس 2021 ( وال ) – عقد بديوان وزارة الداخلية في العاصمة طرابلس صباح اليوم الأحد الاجتماع الأول للجنة المركزية الدائمة للتطوير الاداري والملاكات.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات ذات الأهمية والأولوية التي تتعلق بآلية سير عمل اللجنة وسياق مهامها وأهدافها وعرض الصعوبات والتحديات، وكذلك مناقشة نتائج عمل اللجنة والصعوبات التي واجهتها في السابق.

وأكد رئيس اللجنة خلال الاجتماع على أهمية إتباع المنهج العلمي وبناء قاعدة مرجعية علمية وثوابت ينطلق من خلالها العمل التطويري الاداري بما يعزز رسالة وزارة الداخلية ويرتقي بالأداء برؤية استراتيجية واستشرافية.

وعبر رئيس اللجنة عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة مؤكداً على ثقته في اللجنة لتذليل الصعاب وبذل قصارى جهدهم لإنجاح المهام المكلفة بها اللجنة وفقاً للمعايير الموضوعية والعملية الدقيقة.

وفي ختام الاجتماع وضعت اللجنة العديد من التوصيات, وكما تقرر أن يكون اجتماع اللجنة أسبوعي.

والجدير بالذكر بأن اللجنة قد أعيد تشكيلها مؤخراً وتظم عدد من المتخصصين من ذوي الكفاءة.

...( وال ) ...