نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 ( وال )- عبر رئيس المجلس الرئاسي الدكتور " محمد المنفي " عن شكره للمجلس الرئاسي السابق لما بذلوه من جهود خلال الفترة السابقة في ظل المصاعب من حروب ومشاكل عامة . وقال رئيس المجلس الرئاسي في مراسم تسليم السلطة اليوم الثلاثاء بطرابلس ( نشركم على المشهد الحضاري الذي نراه بتسليم السلطة ترسيخا لمبدأ الدولة المدنية ، جئنا في اطار عملية سياسية ترتكز على ما يتعلق بالمجلس الرئاسي وكيفية الوصول إلى انتخابات نهاية العام الجاري ، وتأسيس لتوحيد مؤسسات الدولة والمصالحة الوطنية ) . وأكد " المنفي " أن المجلس الرئاسي سيعمل على توحيد... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 ( وال )- قدم عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني " احمد حمزة " التهاني للمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية بمنحهم الثقة وتسلمهم للسلطة . وقال في مراسم تسليم السلطة للمجلس الرئاسي الجديد اليوم الثلاثاء بطرابلس ( احيي هذا اليوم الذي وضع نواة للتداول السلمي على السلطة والوصول إلى انتخابات ديمقراطية في نهاية هذا العام ، متمنيا التوفيق لهم في توحيد ليبيا).... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 ( وال )- حيا عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني " احمد كاجمان " زملائه الذين عملوا معا في المجلس الرئاسي طيلة سنوات ومحاولتهم أنجاز عدد من الملفات . وعبر " كاجمان " في كلمة القاها في مراسم تسليم السلطة للمجلس الرئاسي الجديد اليوم الثلاثاء بطرابلس ، عن سعادته بالتداول السلمي للسلطة الذي شهدته ليبيا . وقال ( إن مرحلة حكومة الوفاق الوطني كانت صعبة وعملنا حسب امكانياتنا وواجهنا العديد من الصعاب وماتبعها من أحداث كان لها الأثر الكبير ، وفق الله الحكومة والمجلس في أداء مهامهما للوصول إلى انتخابات 24 ديسمبر... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 (وال)- أكد النائب بالمجلس الرئاسي السابق " محمد عماري زايد " ان الاحتفال اليوم بمراسم تسليم واستلام السلطة جاء نتاج تضحيات ابناء الوطن حيث لاعودة لحكم الديكتاتوريات . وقال زايد في كلمة القاها خلال مراسم تسليم واستلام السلطة بين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية التي جرت اليوم الثلاثاء " إن ليبيا الجديدة لاعودة فيها للدكتاتوريات وإن التداول السلمي على السلطة الذي نشهده اليوم يؤكد عزمنا على السير قدما وفاء للشهداء وتضحياتهم . واضاف " زايد " أن... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 (وال)- أعرب نائب رئيس المجلس الرئاسي السابق لحكومة الوطني " احمد معيتيق " عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية والذهاب بليبيا الى مرحلة جديدة في البناء والتعمير وتوحيد المؤسسات . واوضح معيتيق في كلمة القاها في مراسم تسليم السلطة بين المجلس الرئاسي السابق والمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية التي جرت اليوم الثلاثاء أن صعوبات كثيرة تنتظر عمل المجلس والحكومة ولكن بالعمل والاصرار سيتم تجاوزها بما يمتلكه المجلس والحكومة من خبرة في العمل . ; &... إقرأ المزيد