نشر بتاريخ:
طرابلس 19 مايو 2021 ( وال ) - التقى مدير فرع الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة بالمنطقة الشرقية " عبد الناصر نجم " مع الوكيل والمدير العام لوزارة الخارجية المالطية والشؤون الأوربية " كريستوفر كوتاير " و السفير المالطي لدى ليبيا " تشالير صاليبا " بمقر الهيئة في مدينة بنغازي وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين بمجالات الإقتصاد والاستثمار.ويأتي اللقاء في إطار تفعيل الخارطة الاستثمارية بوزارة الاقتصاد والتجارة وكذلك مباشرة القنصلية المالطية عملها بمدينة بنغازي حيث تضمن اللقاء عرض مرئي عن ماهية الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 مايو 2021 ( وال ) - التقت وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبد الرحمن" بمكتبها، رئيس بعثة جمهورية مصر العربية في ليبيا .وأكدت " حليمة " خلال اللقاء على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين والتي تتطلب إقامة تعاون قضائي فعال من خلال تفعيل اتفاقية التعاون القضائي بين البلدين، منوهة على استقلالية القضاء الليبي وترسيخ ولايته. واستطردت في حديثها خلال اللقاء على أن الجهاز القضائي يعمل رغم الظروف غير المستقرة التي شهدتها البلاد خلال السنوات الماضية، وأن وزارة العدل تقوم بمراقبة أوضاع حقوق الإنسان داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل وخارجها،... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 19مايو2021(وال)-عقد المجلس البلدي لبلدية سرت اليوم الأربعاء اجتماعه الأول بعد أستلام مهام عملهم برئاسة رئيس المجلس " مختار المعداني ".وأكد رئيس المجلس البلدي للبلدية " مختار المعدانى " لمراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة أن الاجتماع تم خلاله مناقشة كافة الاحتياجات والنواقص والخدمات داخل المدينة . وقدم رئيس المجلس الشكر والتقدير للسادة أعضاء مجلس النواب عن مدينة سرت لدعمهم ووقوفهم مع المجلس البلدي بالمدينة وتواصلهم مع السادة الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية . كما أستعرض المجلس في اجتماعه اليوم نتائج زيارات وزراء الداخلية... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 مايو 2021 (وال)- أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض عدم تسجيل أي حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس لهذا اليوم ليستقر العدد الإجمالي للوفيات المتأثرة بالفيروس منذ الاعلان عنه في ليبيا عند 3097. وأعلن المركز اليوم تسجيل ( 338 ) إصابة جديدة بفيروس كورونا ليكون إجمالي عدد المتعافين ( 169 ألفا ) ، بعد تسجيل 285 حالة شفاء جديدة . .. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 مايو 2021 ( وال ) – قام رئيس جهاز الشرطة القضائية العميد " مصطفي أبوحرارة " يرافقه نائب رئيس الجهاز العميد " عبدالناصر بن يوسف " بزيارة ميدانية إلى مؤسسة الإصلاح والتأهيل " ماجر " .وأفاد الجهاز في ايجاز صحفي عبر صفحته الرسمية بأن رئيس الجهاز عقد اجتماعا مع عميد بلدية زليتن " مفتاح الحمادي " ورئيس فرع جهاز الشرطة القضائية الخمس وعدد من الضباط بالفرع ومديرية أمن زليتن. وتهدف هذه الزيارة الي الوقوف علي الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل بمؤسسة الإصلاح والتأهيل " ماجر " وذلك باعتبار مسؤولية المؤسسة هي مسؤولية تضامنية... إقرأ المزيد