نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021 م ( وال ) - ذكرت الشركة العامة للكهرباء أن ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية لازالت مستمرة وبشكل يومي من قبل عدد من اللصوص المجرمين ، وناشدت الشركة الجهات الامنية بالقبض على هولاء الجناة وتقديمهم للعدالة .حيث تم أمس سرقة أسلاك ضغط منخفض مسافة 700 متر تتغذى على خط ترهونة من محطة 30 فندق الشريق المجرورة مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي بدائرة توزيع قصر بن.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021م ( وال ) - عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول حول الإعلام والانتخابات برئاسة الدكتور النعمي العالم، اجتماعها الدوري الثالث عشر الذي إلتئم بحضور جميع الأعضاء أمس الأحد بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.وتابعت اللجنة أخر الاستعدادات لانعقاد المؤتمر ، وتهيئة أفضل الظروف لتنظيمه " و تم مراجعة محضر الاجتماع السابق للجنة ومناقشة التغييرات التي طرأت على البرنامج العام للمؤتمر، كما تم استعراض نتائج اجتماع اللجنة العلمية الثالث الذي تم فيه تصنيف... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس،24 مايو 2021 (وال) - اجتمع وزير الحكم المحلي ط بدرالدين التومي" امس الأحد بديوان الوزارة بطرابلس مع وكيل بلدية البيضاء ، وأعضاء من المجلس التسييري لبلدية بنينة.وناقش الاجتماع واقع البلديتين واحتياجاتهما وظروف العمل البلدي فيهما ، بالاضافة الى استعراض مجالات وبرامج الدعم التي تستطيع وزارة الحكم المحلي تقديمها بهدف توفير الخدمات للمواطن في كلا البلديتين. وقد أكد الوزير في على جدية الوزارة في تذليل الصعاب أمام بلدية البيضاء والمجلس التسييري بنينة وكل بلديات المنطقة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
نالوت 24 مايو 2021 (وال)- نظمت إدارة الطوارئ الصحية بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية ومكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة؛ وبالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية دورة تدريبية للعاملين بمراكز العزل في منطقة غرب الجبل " كاباو، نالوت، تيجي، الحرابة، الزنتان " .وهدفت الدورة إلى تدريب 10 عناصر طبية و 10 عناصر طبية مساعدة في مجال إدارة الحالات (Case Management) و مجال مكافحة العدوى (Infection Control). وتأتي هذه الخطوة في إطار السياسة المتبعة من قبل وزارة الصحة إلا وهي الرفع من كفاءات العناصر الطبية... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021 (وال) - تواصلت الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية للعاملين بمراكز العزل في منطقة غرب الجبل (كاباو، نالوت، تيجي، الحرابة، الزنتان).وتستهدف الدورة التي تقام بمستشفى نالوت العام وتستمر حتى الـ 24 من شهر مايو الجاري ، تدريب 10 عناصر طبية و 10 عناصر طبية مساعدة في مجال إدارة الحالات (Case Management) و مجال مكافحة العدوى (Infection Control). وتأتي هذه الخطوة في إطار السياسة المتبعة من قبل وزارة الصحة للرفع من كفاءات العناصر الطبية والطبية المساعدة... إقرأ المزيد