نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 م(وال) ــ استعرض رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة اليوم مع السفير الألماني أوليفر أوفتشا بحضور وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش، الاستعدادات والترتيبات التي تم اتخاذها لعقد مؤتمر برلين 2 خلال شهر يونيو المقبل . حسب ماذكره المكتب الاعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية . ...(وال)... ======= ;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 ( وال ) - بدأت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات البرنامج التأهيلي التخصصي في مجال الإسعافات الأولية لصالح منتسبي الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية والذي يأتي بدعم مباشر من الولايات المتحدة الامريكية.وحضر فعاليات البرنامج التأهيلي مدير الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية عميد " وسام بن جامع " واعضاء اللجنة المركزية لمتابعة الدعم الدولي وكذلك رئيس مكتب البرامج التدريبية بالإدارة العامة للتدريب و فريق الخبراء الدولين المكلفين بتنفيذ البرنامج من جمهورية أوكرانيا. وقال عميد " بن جامع " في كلمة له خلال حفل... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 (وال)- شدد عضو المجلس الرئاسي "عبد الله اللافي " على ضرورة ان تتحول دول إفريقيا من مصدر للمواد الخام إلى مصدر للسلع الجاهزة أو النصف مصنّعة على الأقل، لتحقق قيمة مضافة للاقتصاد الإفريقي، وبما يخلق فرص عمل لشباب القارة، ويحد من الهجرة. وقال "اللافي " في كلمة القاها في أعمال القمة الافتراضية الـ 38 لمبادرة الشراكة الجديدة لتنمية إفريقيا (نيباد) التي انطلقت اليوم بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الأفريقية ، بواسطة الـ (فيديو كونفرنس) : " ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 ( ال) - التقى رئيس المجلس الرئاسي بالإنابة ( موسى الكوني ) اليوم الثلاثاء في طرابلس مع مساعد وزير الخارجية السويسري ورئيس قسم السلام وحقوق الانسان "سايمون غايسبولد"، والوفد المرافق له الذي ضم كل من " رئيس قطاع المساعدات الإنسانية وحقوق الانسان " مانو بسلر"، نائب رئيس قسم المساعدات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، " كلود فوندر"، مدير برنامج شمال أفريقيا وحقوق الانسان " كيارا غوتيه"، والمستشار الانساني والتعاون "يوناس".... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 ( وال ) - عقد وزير النفط والغاز " محمد إمحمد عون " أجتماعا مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المكلف " العماري محمد العماري" بحث خلاله عددا من القضايا الجوهرية التي تخص نشاط قطاع النفط والغاز .وأفاد المكتب الإعلامي للوزارة بأن الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة في العاصمة طرابلس بحضور وكيل وزارة النفط والغاز " رفعت محمد العبار " ناقش سبل وخطط التغلب على الصعوبات والعوائق التي تواجه القطاع. ... () ... ... إقرأ المزيد