نشر بتاريخ:
طرابلس 09 يونيو 2021م ( وال ) - بحث رئيس المجلس الأعلى للدولة "خالد المشري" اليوم الأربعاء مع السفيرَ التركي لدى ليبيا " كنعان يلماز " العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في كافة المجالات، بما يلبي تطلعات الشعبين الليبي والتركي، ويخدم المصالح المشتركة بينهما.وتناول الطرفان خلال اللقاء الذي عقد بمقر المجلس في العاصمة طرابلس مؤتمر برلين، الذي سينعقد في الثالث والعشرين من هذا الشهر، وإلى رؤية المجلس الأعلى للدولة للمسائل المتوقع طرحها في المؤتمر. () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 09 يونيو 2021م ( وال ) - التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة " خالد المشري" اليوم الأربعاء، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، رفقة رئيس ديوان المجلس "محمد اللافي" ممثلين عن تيار انتخابات 24 ديسمبر. وشدد " المشري " خلال اللقاء على ضرورة الالتزام بإجراء الانتخابات في موعدها المقترح، وأن تكون على أساس دستوري واضح، وأنه من الضروري تذليل كل العقبات التي تحول دون الاستفتاء على الدستور. () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 يونيو 2021م ( وال ) - عقدت بديوان وزارة الدفاع بالعاصمة طرابلس جلسة مباحثات عسكرية ليبية – مالطية برئاسة رئيس الأركان العامة بالجيش الليبي المكلف رئيس أركان القوات البحرية اللواء ركن " عبدالفتاح البلوق " ووزير الشؤون الداخلية والأمن القومي المالطي تركزت على بحث أوجه التعاون العسكري والأمني بين البلدين.وحضر جلسة المباحثات عن الجانب الليبي مدير جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ ومدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الدفاع ومعاون رئيس أركان حرس الحدود ، فيما حضرها عن الجانب المالطي قائد القوات المسلحة المالطية، و مستشار السفارة المالطية و سفير... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 9 يونيو 2021م ( وال ) - عقد مدير أمن النواحي الأربع عميد. نورالدين الشتوي رئيس الغرفة الأمنية المشتركة اجتماعا برؤساء الأجهزة الامنية العامة داخل المنطقة، تم خلاله وضع خطة امنية لدعم الامن والاستقرار بالمنطقة .. وناقش الحضور المشاكل التى تواجه الغرفة الأمنية وتذليل الصعوبات والعراقيل .. مشددين على ضرورة المجاهرة بالأمن في ظل ما تشهده المنطقة من استقرار امني واضح..وكما أثنى الحضور على المجهودات التي تبذلها مديرية أمن النواحي الاربع " ومراكز الشرطة في الحفاظ على الامن بالتعاون والتكاثف... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 9 يونيو 2021 (وال) - ناقشت وزارة الصحة في اجتماعها الذي عقدته بمدينة بنغازي الثلاثاء برئاسة وزير الصحة الدكتور " على الزناتي " عدد من الملفات المتعلقة بالقطاع واحيتاجات المراكز الصحية والمستشفيات وملف العلاج بالخارج . وطرح خلال الاجتماع ملف تنظيم العلاج ، ومتابعة الحالات المرضية بالمستشفيات، حيث استعرضت إدارة الشؤون العلاجية المشاكل والعراقيل التي تواجه المواطنين الموفدين والتنسيق في هذا الموضوع بين إدارة الشؤون العلاجية والملحقين الصحيين. ... إقرأ المزيد