نشر بتاريخ:
طرابلس 01 ابريل 2021 ( وال )- اجتمع وزير الداخلية عميد "خالد مازن" أمس الأربعاء مع وفد من بلدية باطن الجبل ، ضم كلاً من عميد البلدية السيد "جمال طمين" وعضو البرلمان عن منطقة باطن الجبل الدكتور "حفيظ شنينه" وعدداً من أعضاء مجلس الشورى وأعيان وحكماء البلدية.. وتم خلال الاجتماع استعراض الوضع الامنى ببلدية ومنطقة باطن الجبل والاوضاع الامنية التى تمر بها المنطقة والأوضاع الأمنية التي تمر بها المنطقة وكيفية حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العملية الأمنية من خلال دعم الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن داخل.. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الجفرة 01 ابريل 2021 ( وال )- أعلن المركز الوطني لمكافحة الامراض فرع الجفرة ومقره مدينة هون عن استقبال عدد 29 عينه اشتباه داخل مختبرات المركز منها 11 حاله موجبه و 18 حاله سالبه . وأوضح أن عدد أربعة حالات من مدينة زلة و ستة من سوكنة وحالة واحدة غير ليبية الجنسية ، مشيرا إلى أن جميع المصابين أعمارهم أقل من 50 سنه منهم 5 مصابين أقل من 24 سنة . وأعلن اليوم الخميس عن وفاة حالة واحدة بمركز العزل السريري بمستشفى ودان . ... وال...... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 ابريل 2021 م ( وال ) - نظمت وزارة العدل مائدة مستديرة بمقر الوزارة بطرابلس " حول التشريعات المنظمة للعدالة الانتقالية.بمشاركة مجموعة من أعضاء الهيئات القضائية والأكاديميين بالجامعات الليبية، وتركزت المائدة المستديرة التي اقيمت، تحت إشراف إدارة التدريب بوزارة العدل وقسم التدريب بإدارة التفتيش على الهيئات القضائية بالتعاون مع الرابطة الأمريكية للقانونينABA، حول التشريعات المتعلقة بالعدالة الإنتقالية، وأوجه القصور التي تعرقل تطبيقها وسبل تذليلها ومعالجتها. وخلصت المائدة إلى مجموعة من التوصيات التي ستنير طريق أعمال المؤتمر المقرر عقده بتونس... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
زوارة 1 أبريل 2021 ( وال )- افتتحت وزارة العدل بحكومة الوحدة الوطنية محكمة ونيابة أبو كماش الجزئيتين ضمن جهود الوزارة لتقريب الخدمات للاهالي .وحضر احتفالية الافتتاح وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبد الرحمن" و رئيس المجلس الأعلى للقضاء، والقائم بأعمال النائب العام وعدد من أعضاء المجلس الأعلى للقضاء ورؤساء ومحامو محاكم ونيابات دوائر استئناف الزاوية ورؤساء فروع وزارة العدل وجهاز الشرطة القضائية الزاوية وأعضاء المجلس البلدي زوارة ولفيف من الأعيان ووجهاء المنطقة .والقت وزيرة العدل كلمة أكدت فيها أن هذه الخطوة جاءت في... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طبرق 1 ابريل 2021 م ( وال ) - باشر المركز الوطني للصحة الحيوانية بالتنسيق مع المجلس البلدي طبرق في تجهيز وتفعيل المختبر البيطرى طبرق فى إطار استراتيجة المركز فى رفع القدرة التشخيصية للأمراض الحيوانية والأمراض المشتركة، بهدف تفعيل شبكة المختبرات على كامل الوطن.حيث عقد الفريق الفنى المكلف من المركز فى مدينة طبرق اجتماعا مع منسق قطاع الزراعة والثروة الحيوانية ومكتب الصحة الحيوانية ببلدية طبرق، لبحث سبل تطوير خدمات المختبر والقيام بدورة بالمنفذ البري والبحري، ومكافحة الحمى القلاعية والأوبئة التي تصيب الثروة الحيوانية.ويقوم المختبر بدور... إقرأ المزيد