نشر بتاريخ:
طرابلس21 أبريل 2021م - نظمت مراقبة التربية والتعليم زوارة بالتعاون مع المجلس البلدي احتفالية تكريم للطلبة العشرة الأوائل بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019م -2020م - بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف".كما حضر الاحتفالية عميد بلدية زوارة "حافظ جمعة" وأعضاء من المجلس البلدي، ومراقب التربية والتعليم زوارة "سالم التلوع" وعدد من مديري الإدارات، والمكاتب بوزارة التربية والتعليم، وأولياء أمور الطلبة المُكرَّمِين وعدد من مُديري المدارس بالمُراقبة. وألقيت خلال هذه الاحتفالية العديد... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 ( وال ) - بحث رئيس ديوان المحاسبة " خالد شكشك" أمس مع وزير المالية " خالد عبد الله" و مدير عام مصلحة الجمارك " سليمان سالم " إجراءات التى تم اتخاذها بشأن منظومة التتبع الالكتروني .وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الإجراءات المستحدثة المتعلقة بمنظومة التتبع الالكتروني إلى جانب الإفراج عن المرتبات الموقوفة.واتفق المشاركون في الاجتماع على إعادة النظر في إجراءات التعاقد المتعلقة بمنظومة التتبع الالكتروني واستقبال التسويات المالية والشروع في صرفها وفق السياق القانوني . ( وال )... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 ( وال ) - بحث وزير الشؤون الاجتماعية الدكتورة " وفاء ابوبكر الكيلاني " امس بديوان الوزارة في طرابلس مع مدير عام مجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة "عبدالحكيم الشلماني" العديد من المواضيع والقضايا التى تهم المجمع من الناحية الفنية والمالية . وتم الاتفاق على تشكيل لجان مشتركة لتوفير جميع احتياجات المجمع والتي من بينها الإسراع في استبدال كل المباني الجاهزة إلى مباني خرسانية وتوفير أجهزة علاج طبيعي حديثة ومعدات طبية للنزلاء .كما تم الاتفاق على توفير... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 ( وال )-انطلقت الحملة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد 19 أمس ببلدية الاصابعة للموطنين الذين سجلوا بالموقع الالكتروني الذي حدده المركز الوطني لمكافحة الامراض. وتستهدف الحملة كبار السن من عمر 70 سنة فما فوق والمواطنين الذين تم تسجيلهم بالمنظمة و تم ابلاغهم برسائل نصية .وشهدت المراكز الثلاثة التي تم تحديدها من قبل إدارة الخدمات الصحية الاصابعة وهي مركز التطعيم الأصابعه و مركز تطعيم بئر غني ومركز تطعيم القواليش إقبال من قبل.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 21 ابريل 2021 ( وال ) - انطلقت بعدد من العيادات المجمعة في مدينة بنغازي امس الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد التي استهدفت المسجلين بالمنظومة الخاصة بتسجيل المواطنين التي اطلقها المركز الوطني لمكافحة الأمراض خلال الفترة الماضية . وجاء انطلاق الحملة التي أشرف عليها وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور " علي الزناتي " بعد استلام مخازن الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية لجرعات لقاح كورونا المستجد .وأكد مدير إدارة الخدمات الصحية ببنغازي "أن الحملة... إقرأ المزيد