نشر بتاريخ:
بنغازي 26 ابريل 2021م ( وال ) - القت مديرية أمن بنغازي القبض على شخصين قاما بعملية سطو مسلح على محل تجاري . حيث تمكن أفراد الغرفة الأمنية المشتركة من ضبط الجناة لقيامهم بعملية سطو مسلح على احد المحلات التجارية بالمدينة ضمن جهود الاجهزة الامنية لضبط الامن والاستقرار والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة .; ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 ابريل 2021. ( وال ) - اعلنت الشركة العامة للكهرباء بدء تنفيذ مشروع اعمال التركيبات بمحطة تحويل الرويس تحت اشراف الإدارة العامة لمشروعات التوزيع . ويهدف المشروع إلى تجديد وتطوير المحطة القديمة وتوفير الخلايا لربط جميع الخطوط الموجودة ولزيادة مرونة التشغيل لهذه الخطوط والتي تعتبر مصدرا اساسيا للتغذية بالطاقة الكهربائية المنتجة بالمحطة .( )... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 ابريل 2021م (وال) ـ ناقش وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج مع وزير النفط والغاز محمد عون إمكانية إنشاء مصافي لتكرير النفط بالمناطق. جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر وزارة الاقتصاد اليوم السبت بحضور عدد من المستشارين ومدراء الإدارات والمكاتب. وتناول الاجتماع انتاج المحروقات وتحويل الغاز الطبيعي الى ديزل عالي الجودة بهدف تغطية الطلب المحلي ودور الحكومة والوزرات في تحفيز الاستثمار بقطاع الصناعات النفطية بالشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي. وأكد "الحويج" أن الحكومة ستتخذ كافة الإجراءات والتدابير التشريعية والتنفيذية اللازمة لدعم هذه المشروعات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 ابريل 2021م (وال) ـ أجرى وزير الصحة علي الزناتي، الجمعة، زيارة تفقدية إلى مركز طرابلس الجامعي للاطلاع على الأوضاع بالمستشفى وسير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمترددين بعد ورود عدد من الشكاوي بهذا الشأن.وشملت الزيارة قسم الإسعاف والطوارئ، ومصرف وقسم الأطفال ووحدة التصوير المقطعي. كما تضمنت الزيارة عدة جولات داخل العديد من الأقسام بالمستشفى منها قسم العمليات الجراحة العامة، وكذلك قسم العناية لجراحة العامة، وقسم عناية القلب والقسطرة. وأوضح "الزناتي" أن الزيارة أوضحت حجم المشاكل التي يعاني منها المستشفى، وشدد على أنه... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 ابريل 2021م (وال) ـ قام وكيل وزارة الصحة لشؤون الإمداد والمشروعات بحكومة الوفاق الوطني عبد الرحمن عمير، بتسليم مهامه إلى اللجنة المكلفة من قبل وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية.تأتي هذه الخطوة تنفيذاً لقرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، القاضي بإعفاء وكلاء الوزارات المكلفين من قبل الحكومة السابقة من مهامهم. وأشارت الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك" أن الوزير علي الزناتي قد كلف لجنة مكونة من مدير مكتب الوزير، ومدير إدارة الشؤون الإدارية ومدير الإدارة القانونية بالوزارة باستلام مابعهدة وكلاء الوزارة. وبهذا... إقرأ المزيد