نشر بتاريخ:
طرابلس 9 مايو 2021 م ( وال ) - نظمت إدارة مركز العزل بمستشفى زاوية الدهماني الليلة مأدبة إفطار تكريما للعاملين بمراكز العزل لجهودهم المتواصلة في مكافحة جائحة كورونا .وأفادت مصادر طبية بمركز العزل بمستشفى زاوية الدهماني وكالة الانباء الليبية أن هذه المأدبة الرمضانية الجماعية التي نظمت بمناسبة مرور سنة على افتتاح مركز العزل زاوية الدهماني وبالتزامن مع حلول ذكرى ليلة القدر 27 من رمضان المبارك استهدفت كل العاملين بالمركز والمراكز الأخرى بطرابلس من الأطباء والعناصر الطبية المساعدة على جهودهم في مكافحة وباء كورونا والذين تركو أسرهم واطفالهم في... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 9 مايو 2021 م ( وال ) - نظم عدد من المواطنين أصحاب المساكن المدمرة بسرت اليوم الأحد أمام منازلهم المدمرة خلال حرب تحرير سرت من " داعش " الإرهابي عام 2016 .وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية أن مأدبة الافطار اليوم خلال الشهر الكريم جاءت بعد صدور قرار مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية اليوم بصدور قرار صندوق لإعادة أعمار مدينة سرت . () ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 9 مايو 2021 م ( وال ) - عقد المجلس البلدي المنتخب لبلدية سرت اجتماعا تشاوريا برئاسة عميد البلدية " مختار المعداني " وبحضور عضاء المجلس " غيث عبدالله غيث " و" هنية سالم ابوخريص " و " صالح علي عيادة " .وقدم عميد بلدية والأعضاء في مستهل الاجتماع بالتهنئة والتبريكات لكل أبناء بلدية سرت بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التي تهم المواطن في مدينة سرت وآلية حل المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل المجلس البلدي بشكل عاجل وذلك بالتنسيق والتواصل المباشر والمكثف مع حكومة الوحدة الوطنية والوزارات ذات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
زوارة 9 مايو 2021 (وال) ـ أجرى وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي رفقة عميد بلدية زوارة حافظ بن ساسي اليوم الأحد، زيارة تفقدية شملت ديوان البلدية والمرافق الحكومية التابعة لها وصولا حتى منطقة أبو كماش. وتهدف الزيارة للوقوف على الاحتياجات الفعلية والضرورية وتوفيرها لتمكين هذه المؤسسات من أداء عملها. وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ بعض اعمال الصيانة والمشاريع المتوقفة وحل مختنقات شركات الخدمات العامة والصرف الصحي العالقة منذ فترة. وشدد الوزير على الأجهزة الخدمية في البلدية ضرورة تكثيف جهودها وتحسين الأوضاع والخدمات الأساسية. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 9 مايو 2021م (وال) ـ اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الأحد بمقر المؤسسة بطرابلس بوفد رفيع من مدينة ترهونة.وبحث الاجتماع الذي عقد بحضور عضو مجلس الإدارة العماري محمد، ومدير إدارة التنمية المستدامة المكلف وإبراهيم خليفة، إلى بعض المشاكل الأخرى والمختنقات التي تحتاج إلى التدخل العاجل داخل البلدية. وقدم الوفد شكره للمؤسسة على توفير احتياجات المستشفى الرئيسي بالمدينة بالمعدات الطبية والتجهيزات اللازمة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن، وكذلك توفير مضخات المياه وملحقاتها لحلحلة مختنق نقص مياه الشرب داخل.... إقرأ المزيد