نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021م (وال) ـ اجتمع وزير الحكم المحلي "بدر الدين التومي" مع عميد بلدية الزاوية "جمال بحر" وعدد من أعيان المدينة.وناقش الاجتماع الأوضاع الاجتماعية بالمنطقة، كما تمت مناقشة الأوضاع الإدارية وسبل تطويرها وتوحيد الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومناقشة المختنقات التي تواجه. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021م (وال) ـ عقدت اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني بوزارة العدل اليوم الأحد اجتماعها الأول برئاسة وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبد الرحمن"، وحضور أمين عام اللجنة وأعضائها.وتناول الاجتماع عدة موضوعات ذات الصلة بمهام اللجنة، والتي من بينها التأكيد على إعداد الخطة السنوية لتنفيذ أنشطة اللجنة وفي حدود صلاحياتها، وقد تقرر في هذا الجانب أن يتولى أعضاء اللجنة اقتراح برامج الخطة السنوية للجنة في الاجتماع المقبل والتي من بينها دورات تدريبية وورش عمل وغيره من موضوعات عدة. وأشارت الوزيرة إلى أهمية صياغة خطة العمل وعرضها في... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
سرت 23 مايو 2021 م (وال) – نظمت بمدينة سرت اليوم وقفة تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان سافر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بحضور عميد بلدية سرت " مختار العمداني " وعضو المجلس البلدي " هنية أبو خريص " ومدراء مكاتب النشاط المدرسي والتعليم الحر والخدمة الاجتماعية بمراقبة تعليم سرت .وندد المشاركون في هذه الوقفة التي نظمتها مدرسة البسمة المتألقة للتعليم الأساسي الحر بسرت بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمدن الفلسطينية وبسياسه الاحتلال الهمجية بحق الشعب الفلسطيني. وتخللت الوقفة عروض... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021 م ( وال ) - شاركت وزارة الصحة في إجتماع الدورة (55) لمجلس وزراء الصحة العرب، الذي عقد اليوم الأحد على هامش أعمال منظمة الصحة العالمية، عبر تقنية الاتصال المرئي. وتم خلال الإجتماع مناقشة مشروع الإستراتيجية العربية وآلية تنفيذها للحصول على لقاحات كوفيد 19، وتوحيد الجهود المبذولة لضمان التوفير والتوزيع العادل للقاحات على الدول العربية. كما تم مناقشة مشروع الكلمة الموحدة لمجلس وزراء الصحة العرب أمام الدورة (74) للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية. وناقش مجلس وزراء الصحة مشروع المجلس العربي للاختصاصات الصحية، والأحوال... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021 م ( وال ) - عقدت اللجنة الوطنية للقانون الدولي الانساني، اليوم الأحد اجتماعها الأول برئاسة وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبد الرحمن"،ناقشت خلاله عدة موضوعات ذات الصلة بمهام اللجنة، والتأكيد على إعداد الخطة السنوية لتنفيذ أنشطة اللجنة .كما ناقشت اللجنة خطوات اعداد خطة عمل اللجنة و أهمية الجانب العملي في نشاط اللجنة وصولاً إلى مخرجات إيجابية بالخصوص .واستعرض الأمين العام... إقرأ المزيد