نشر بتاريخ:
طرابلس 14 يوليو 2021 ( وال ) -بحث وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي " مع عميد بلدية مصراته وضع المرافق الصحية و مراكز العزل الوضع الوبائي لفيروس كورونا بالمدينة . و تم خلال هذا الاجتماع الذي عقد أمس بديوان وزارة الصحة بحضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية وعضو المجلس البلدي مصراته مناقشة أهم احتياجات مركز الكلى ، والاجراءات النهائية لافتتاح مركز القلب بالمدينة ،و آلية صرف المستحقات المالية للعاملين بمراكز العزل . كما تم خلال هذا&... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
هون 14 يوليو 2021 ( وال ) - تابع الاجتماع الذي عقد بقاعة الحرية بالجفرة أمس الثلاثاء الوضع الوبائي العام داخل نطاق مناطق البلدية وتأثيرات المناطق المجاورة ومناقشة الترتيبات اللازمة، والإجراءات الاحترازية، لمجابهة الطفرة المتحورة لفيروس كورونا . وجرى خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تكاثف الجهود بين كافة المراكز الطبية والجهات المعنية ودعم مركز العزل، بالإضافة الى اتخاذ جملة من الترتيبات التي من بينها توعية المواطنين بتجنب الأماكن المزدحمة وفرض اجراءات مشددة، وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يوليو 2021م (وال) ـ بحث وزير الداخلية عميد "خالد مازن" مع مدير أمن مزدة عميد "فتحي الحضيري" الصعوبات والعراقيل التي تواجه مديرية أمن مزدة ووضع الحلول الناجعة لحلحلتها.واستعرض الجانبان خلال لقائهما اليوم بطرابلس الأوضاع الأمنية بمنطقة مزدة، والجهود التي تقوم بها المديرية في حفظ الأمن والاستقرار وتذليل الصعاب أمام المواطنين وتقديم الخدمات. ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يوليو 2021 م (وال) – أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين بانتشال فرقهم لثلاث جثث متحللة مجهولة الهوية من المقابر الجماعية التي تم اكتشافها خلال اليومين الماضيين بمدينة ترهونة . وقال الهيئة في منشور على صفحتها الرسمية إنه بعد عمليات الاستكشاف من فرق إدارة البحث عن الرفات لموقعين جديدين بالمشروع الزراعي 5 كيلو بمدينة ترهونة تم استخراج عدد ( 3 ) جثث مجهولة الهوية ، ولازالت عمليات البحث والاستكشاف مستمرة حسب البلاغات الواردة للهيئة . وكانت الهيئة قد أعلنت أمس الاثنين اكتشاف مقبرتين جديدتين في ترهونة، وأنها ستباشر عملية البحث والكشف... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بنغازي 13 يوليو 2021 م ( وال ) - قامت ًوزيرة العدل " حليمة إبراهيم عبدالرحمن " رفقة العميد فرج المبروك رئيس فرع جهاز الشرطة القضائية طرابلس، بزيارة تفقدية لمؤسسة الإصلاح و التأهيل الكويفية .حيث تم متابعة أوضاع النزلاء وظروف الاحتجاز داخل المؤسسة وكذالك الصعوبات التي تواجه المؤسسة، كما تفقدت السيدة الوزيرة رفقة العميد بلقاسم الزنتاني رئيس فرع الشرطة القضائية بنغازي مرافق المؤسسة واحتياجاتها وعنبر الرجال والعيادة الطبية... إقرأ المزيد