Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الأخبار المحلية: الأخبار العامة

منطقة سرت تدخل في إظلام تام للمرة الثانية خلال (48 ) ساعة .

نشر بتاريخ:

 سرت 02 أغسطس 2021 م (وال) - دخلت منطقة سرت بالكامل في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأثنين في إظلام تام المرة الثانية خلال (48 ) ساعة .وقال عضو لجنة الأزمة بشركة كهرباء سرت المهندس "رمضان أبوشوفة " لمراسل وكالة الأنباء الليبية ان جاري الاتصال مع مركز التحكم بالمنطقة الشرقية لمعرفة الاسباب، والتي قد تكون نتيجة لخروج بعض المحطات عن العمل مما تسبب في انهيار بالشبكة العامة . وأفاد المراسل أن مدينة سرت تعاني من تردي الاتصالات الهاتفية مند يومان ، وتوقف المنظومات المصرفية بالمصارف ، وكذلك خدمات التعامل ببطاقات التسديد ،... إقرأ المزيد

...
رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يجتمع بعدد من رؤساء لجان إدارات الشركات النفطية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 2 أغسطس 2021 (وال)- اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس "مصطفى صنع الله" اليوم الاثنين ، بمقر المؤسسة بطرابلس ، مع كل من رئيس لجنة الإدارة المكلف بشركة الخليج العربي للنفط السيد "أشرف العبار" ، ورئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز السيد "مسعود موسى", و رئيس لجنة الملاك بشركة الواحة للنفط السيد "رجب عبد الصادق" ،بحضور عضوي مجلس الإدارة السيد "أبوالقاسم شنقير" والسيد "العماري محمد".     وذكرت المؤسسة بصفحتها على موقع فيسبوك ، أن الاجتماع يندرج في إطار حرص رئيس... إقرأ المزيد

...
مركز سبها الطبي يحذر من كارثة إنسانية جراء نفاذ مخزون الأكسجين.

نشر بتاريخ:

سبها 2 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلن مركز سبها الطبي اليوم الاثنين نفاذ كمية مخزون من الأكسجين ,محذرا من كارثة إنسانية محتملة في حال لم يتوفر الأكسجين في أقرب وقت.وأكد المركز في بيان عبر صفحته على فيسبوك وجود (11) حالة بمركز الفلترة و ( 5 ) حالات بمركز العزل على السيباب و ( 7 ) حالات على الأكسجين بإجمالي (23 ) حالة.وطالب المركز بضرورة توفير اسطوانات الأكسجين في اسرع وقت ممكن وذلك لاحتياج المرضى العاجل لهذه. ... إقرأ المزيد

...
عميد بلدية بني وليد يجتمع مع مديري إدارات المرافق الصحية بالمنطقة لمناقشة احتياجات البلدية للتصدي لوباء كورونا .

نشر بتاريخ:

بني وليد 2 أغسطس 2021 (وال)- عقد صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس البلدي بني وليد اجتماع ضم كلا من عميد البلدية الدكتور "يونس العزوزي" وعضو المجلس البلدي الأستاذة "مبروكة ضو" ومدير مستشفى بني وليد العام المهندس "محمد المبروك" والأستاذ "هشام زغبان" مدير مركز الفلترة ، والمهندس "إبراهيم زبيدة" من ديوان المحاسبة والمهندس "حمدي المبروك" من إدارة المشروعات بوزارة الصحة.  وذكر المجلس البلدي بني وليد ، في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة حزمة من المواضيع المتعلقة بالشأن الصحي ، ورفع الجاهزية الطبية وتلبية احتياجات... إقرأ المزيد

...
توقيع مذكّرة تفاهم بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المُتّحدة حول الأغذية المدرسية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 02 أغسطس 2021 (وال)– تم بديوان وزارة التربية والتعليم بطرابلس ، اليوم الاثنين ، التوقيع على مذكّرة تفاهم بين الوزارة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المُتّحدة، لتنفيذ برنامج الأغذية المدرسية.  ووقع المذكرة وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف"، والسيدة "رود الحلبي" الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.     وأكد "المقريف" أنه سيشكل لجنة تتولى متابعة البرنامج منذ انطلاقته ، مثمناً جهود برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في دعم تلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية ،ً... إقرأ المزيد

...